إعلان

تطبيق يساعدك على اختيار المطعم المُناسب لسُعراتك الحرارية

12:59 م الأحد 10 يناير 2016

تطبيق يساعدك على اختيار المطعم المُناسب لسُعراتك ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

تناول طعام شهي، لذيذ، دون اكتساب سُعرات الحرارية، تؤدي إلى زيادة الوزن، اُمنية يصبو إليها الكثيرون، وفيما يلي تُقدّم لكم صحيفة "بيزنس انسايدر" الأمريكية الوسيلة لتحقيق ذلك.

يُمكنك تناول الطعام الذي تُفضّله دون الخوف من زيادة الوزن، من خلال تطبيق MyFitnessPal، الذي يقوم بحساب السُعرات الحرارية التي يمكن اكتسابها من وجبات المطاعم، لتختار المطعم استنادًا إلى نِسب السُعرات الحرارية التي تحتاجها.

فضلًا على ذلك، يقوم التطبيق بإرشادك إلى أقرب المطاعم المحيطة بك، وقائمة الطعام الخاصة بها، وفق أهدافك الغذائية واحتياجاتك من السُعرات الحرارية.

على سبيل المثال، بإمكان التطبيق إخبارك بوجود مطعم على بُعد ميلًا منك، يُقدم أطباق الباستا، ويتجاوز الطبق الواحد منها 600 سُعرًا حراريًا، في حين يوجد مطعم آخر يُقدم وجبات البيتزا على بُعد 5 أميال، تبلُغ السُعرات الحرارية بشريحة البيتزا الواحدة 200.

من جانبه قال ألبرت لي، مؤسس MyFitnessPal، لـ بيزنس انسايدر: "نحن متحمسّون لمُساعدة مُستخدمينا على اختيار الأطعمة الصحية، الأقل في السُعرات الحرارية، في المطاعم."

وأشار "لي"، إلى أنهم استطاعوا تجميع البيانات الخاصة بالسُعرات الحرارية في 500 ألف مطعم في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، جنبًا إلى جنب مع قوائم الطعام الخاصة بأشهر المطاعم، وحال عدم إيجاد المُستخدم المطعم المُفضّل له ضمن القائمة، يُمكنه أن يطلبه بسهولة.

وإليك طريقة استخدام التطبيق:

1. اضغط على زر Plus الأزرق، ثم انقر على Food، ثم اختر الوجبة التي تريدها.

2. اضغط على ايقونة الموقع الجغرافي Location، بجانب شريط البحث.

+¦+ê+¦+¬ 1

3. اضغط على View restaurants.

2

4. إذا لم تجد مطعمك المُفضّل، فلديك خيارين: إما أن تقوم بتوسيع الخريطة الموضّحة امامك في الصورة أدناها، أو تقوم بالبحث عن منطقة مُحدّدة في شريط البحث

3

5. ستجد قوائم طعام العديد من المطاعم، لا تقوم بتقدير السُعرات الحرارية وحسب، بل نِسب البروتين، الدهون، السكريات، الكربوهيدرات، الصوديوم أيضًا

4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان