إعلان

وزير الاتصالات يلتقي نائب رئيس الوزراء لدولة الإمارات (صور)

02:30 م الأحد 18 أكتوبر 2015

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي: 

التقي اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة الإماراتية ابو ظبي ، حيث تم مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها دعم روابط التعاون بين البلدين.

على هامش مشاركته في الدورة (35) لمعرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس للتقنية 2015" الذي انطلقت فعالياته اليوم في إمارة دبي ، عقد المهندس ياسر القاضي لقاءا مع سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد لدولة الإمارات العربية المتحدة لبحث سبل زيادة التعاون والاستثمارات بين البلدين في عدد من المجالات المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المهندس ياسر القاضي و الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس الوزراء

بالإضافة إلى تبادل الخبرات للوصول إلى أفضل ممارسات لدعم تطبيقات الحكومة الذكية والاستفادة من التجربة الإماراتية في هذا الصدد باعتبارها خطوة هامة نحو التحول إلى المجتمع الرقمي وتوطين التكنولوجيا داخل الجهاز الإداري بالدولة.

وخلال اللقاء ، أشار إلى الدور الاستراتيجي الهام الذي يقوم به مركز الإبداع بالقرية الذكية لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال ، كما تناول القاضي الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية من اجل تسهيل الإجراءات وتهيئة البيئة الملائمة للاستثمار وحماية حقوق الملكية الفكرية ، موجها الدعوة للحكومة الإماراتية للمشاركة في الاستثمار بمركز الإبداع والابتكار المزمع إقامته في المدينة الجديدة في المطار airport city .

المهندس ياسر القاضي والسيد سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الاماراتي (2)

يذكر أن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أفتتح صباح اليوم فعاليات الدورة (35) لمعرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس للتقنية 2015" ، حيث قام بزيارة الجناح المصري المشارك بالمعرض ، وكان في استقباله المهندس ياسر القاضي ، ويضم الجناح المصري تحت مظلته 25 شركة مصرية عارضة بالإضافة إلى حوالي 40 ممثلا عن وفد الشركات الزائرة، برعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" .

المهندس ياسر القاضي والسيد سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الاماراتي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان