إعلان

"ايتيدا" تبحث الفرص الاستثمارية للشركات المصرية في جيتكس دبي

12:33 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيناس الجبالي:

نظمت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ورشة عمل للشركات المصرية المشاركة في فعاليات الدورة الـ 35 من معرض ومؤتمر "جيتكس للتقنية" للمرة العاشرة على التوالي، والمنعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر تحت شعار "مستقبل إنترنت كل شيء" ، بالتعاون مع مؤسسة IDC الاستشارية العالمية تحت عنوان "استعلامات السوق: لمحة عامة عن أسواق تكنولوجيا المعلومات والفرص في دول مجلس التعاون الخليجي".

وذلك بهدف مساعدة الشركات على اختراق الأسواق المستهدفة وتعزيز فرص الشركات المصرية في التواجد القوي بالسوق الخليجي من خلال عرض أحدث البيانات والاتجاهات السائدة في دول مجلس التعاون الخليجي والتوقعات بشأن ما قد تتمخض عنه تلك البيانات والاتجاهات من فرص استثمارية تهم شركات تكنولوجيا المعلومات المصرية.

وتم إعلان المملكة العربية السعودية شريكاً رسمياً للمعرض ومن المنتظر أن تشغل 48 من الجهات السعودية المشاركة في الحدث مساحة 1800 متر مربع، بنمو 26 % في عدد العارضين و19 % في مساحة العرض الكلية، مقارنة بدورة العام الماضي.

يذكرأن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ترعى الجناح المصري الذي يضم 25شركة مصرية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى دعم أكثر من 25 شركة زائرة للمعرض.

جدير بالذكر أن معرض ومؤتمر جيتكس يشكل واحداً من أهم معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ومنصة بارزة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات التقنية حيث يستقطب أهم العلامات التجارية العالمية ويجمع ما يزيد عن 3900 من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية والعالمية، وأكثر من 143 ألف زائر و2000 من كبار الخبراء والمعنيين بالمجال التقني من 144 دولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان