إعلان

فيزا تعقد أول منتدى لمخاطر المدفوعات الإلكترونية في مصر

08:24 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

فيزا الشركة المتخصصة عالميا في مجال المدفوعات الال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

عقدت فيزا الشركة المتخصصة عالميا في مجال المدفوعات الالكترونية، اليوم أول منتدى لمخاطر المدفوعات الالكترونية بمصر وشارك بالمنتدى – الذي دام يوما واحدا – مجموعة من المسئولين البارزين بإدارات المخاطر والأعمال بالشركة وممثلي البنوك والمؤسسات المالية.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، الاثنين، تسلم اللواء نجاح فوزي مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي جائزة تقديرية لجهود قطاع الأمن الاقتصادي المستمرة لحماية حاملي البطاقات، والتجار، والبنوك، ومختلف الأطراف الضالعة في صناعة المدفوعات الالكترونية.

وناقش المنتدى اتجاهات الاحتيال وأشكاله المتعددة والتحديات التي يمثلها للمدفوعات الالكترونية ، والاحصائيات الخاصة بالاحتيال في الشرق الأوسط ومصر ومقارنتها بالأسواق الاخرى، وبرامج وحلول فيزا التكنولوجية المتقدمة لمواجهة الاحتيال ومن بينها برنامج التفويض المتقدم وبرنامج مدير المخاطر اللذين يوفرا للبنوك درجة غير مسبوقة من الحماية والاستجابة اللحظية على مستوي شبكة فيزا بالكامل.

وقال طارق الحسيني مدير عام فيزا لشمال إفريقيا ودول إفريقيا الناطقة بالفرنسية ''إن جهود فيزا الحثيثة واستثماراتها الضخمة في الحلول التكنولوجية التي تواجه الاحتيال وتعمل على تقليص نسبته تمنحنا القدرة على العمل مع شركاءنا وعملاءنا لحماية حاملي بطاقات فيزا والتجار. فتأمين المدفوعات الالكترونية يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لنا بينما نعمل على إتاحة منتجات وحلول تمنح الراحة والأمان لحاملي البطاقات.''

وأضاف أن ''ضمان سلامة البنية التحتية للمدفوعات الالكترونية، والتي تتضمن حماية أمن البيانات ومكافحة الاحتيال والالتزام بالمعايير القياسية تعد جهودا تبذل على مستوى صناعة المدفوعات الالكترونية بالكامل، ونحن نثمن دعم البنوك في مصر لهذه المبادرة لزيادة الوعى بهذه القضايا لتوفير أقصى درجات الأمان لحاملي البطاقات''.

وعلى هامش المنتدي، تسلم اللواء نجاح فوزي مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي جائزة تقديرية اعترافا بجهود قطاع الأمن الاقتصادي المتميزة في حماية مختلف الأطراف الضالعة في صناعة المدفوعات الالكترونية، ونجاحها في عمليات التحقيق الخاصة بجرائم بطاقات الدفع، وسرعة استجابتها وكفاءتها التي تنعكس إيجابا على عملية إنفاذ القانون فيما يتصل بجرائم الاحتيال علي بطاقات الدفع الالكتروني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان