إعلان

اتفاقية جديدة بين ابجيبت تراست وتافيون لنشر التوثيق الالكتروني

12:40 م السبت 27 سبتمبر 2014

شركة ايجيبت ترست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

وقعت شركة ايجيبت ترست بروتوكول تعاون مع شركة التافيون- نيكستامب الأمريكية ليستفيد مستخدمو التوقيع الرقميDigital Signing والذي تخصصت شركةEgypt Trust في تقديمه للمستخدمين بهدف تسهيل استخدام التعامل بالمستندات والوثائق الإلكترونية وذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة والوحيدة المتاحة من NexStamp والتي تعرف بإسم ''ختم التوثيق الرقمي.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، يتمتع التوقيع الرقمي Digital Signing ببعدٍ قانوني في مصر ومعظم دول العالم مما يتيح تبادل الوثائق الموقعة رقمياً بين كافة المشتركين في إطار شبكة الخدمات الداعمة للتوقيع الرقمي بينما يتمتع ''ختم التوثيق الرقمي'' بالدقة في تمثيل محتويات الوثائق وإبراز أدق التفاصيل فيه وصولاً إلى 1/300 من البوصة مما يجعل التوثيق الرقمي يتخطى كل المقاييس المعروفة عالميا في البحث الجنائي (Forensics of Digital Fraud ) والكشف عن التزوير في الوثائق.

ويتيح الدمج بين الأثنين مجالات شتى للتطبيقات العملية من ارشفة المستندات القضائية والإصدارات الخاصة بأعمال البورصة والأوراق المالية وكذلك محاضر اجتماعات الشركات والمصالح الحكومية.

ويمثل هذا تطوراً علمياً وعملياً غير مسبوق في تسجيل الممتلكات والمنقولات والعقود التجارية والوصايا وكذلك منع التلاعب في اى أوراق مصاحبة لعمليات الشحن والتفريغ في الموانئ وصالات الوصول والمغادرة واساطيل الحاويات والبضائع المنقولة بها.

ومن المقرر ان تقوم الاتفاقية بنشر ثقافة منع التزوير اعتمادا على تكنولوجيا حديثة لاتسمح بالتهرب من المسؤولية وتتيح أدوات للبحث الجنائي في الوثائق الإلكترونية. يدعم هذا الجهد قوانين ومن فوقها ترحيب وثقةً في مستقبلٍ على أكثر إضاءة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان