إعلان

أوروبا وكوريا الجنوبية يطوران شبكة الجيل الخامس للهاتف المحمول

09:45 ص الإثنين 16 يونيو 2014

world_smart_phone-450x360_201454141047[1]

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي سيعملان معا من أجل تطوير تقنيات الجيل الجديد من شبكات الاتصالات والمعلومات في الوقت الذي يسعى فيه الجانبان معا إلى وضع معايير عالمية لهذه التقنية الجديدة التي تعرف إعلاميا باسم تقنية الجيل الخامس للهاتف المحمول.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن الاتحاد الأوروبي وكوريا الجنوبية وقعا إعلانا مشتركا بشأن هذا الاتفاق في أحد فنادق العاصمة سول.

وذكرت وزارة المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتخطيط المستقبلي الكورية الجنوبية في بيان صحفي أنه ''في الإعلان المشترك اتفق الجانبان على العمل معا عن كثب لتعزيز تعاونهما في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبخاصة العمل معا لتطوير التقنيات والمعايير والسياسات ذات الصلة بشبكات الجيل الخامس'' للأجهزة المحمولة.

اضاف البيان ''سيشكل الجانبان مجموعة عمل مشتركة تخطط وتجري الأبحاث وتدير مشروعات تطوير مشتركة للوصول إلى هذه الأهداف''.

كما اتفق الجانبان على العمل معا لتحقيق توافق عالمي على تعريف تقنيات شبكات الجيل الخامس في الوقت الذي يتم فيه تبادل السياسات بشأن الترددات المستخدمة في شبكات الجيل الجديد من أجهزة الاتصالات من أجل تحسين قدرات الاتصال للأنظمة والأجهزة المختلفة.

كما يسعى الجانبان إلى تحسين التعاون الثنائي داخل المنظمات الدولية مثل الاتحاد الدولي للاتصالات والمؤتمر الدولي لاتصالات الراديو بحسب ما ذكرته الإذاعة الكورية الجنوبية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان