إعلان

تعاون بين ''تريند مايكرو'' وفيسبوك لحماية المستخدمين

10:50 ص الأحد 01 يونيو 2014

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''تريند مايكرو'' أنها وسّعت شراكتها مع فيسبوك لاستخدام الحل الأمني ''هاوس كول'' للمساعدة في اكتشاف الأنشطة الخبيثة وإبقاء مستخدمي فيسبوك، البالغ عددهم أكثر من مليار شخص حول العالم، في مأمن منها هم وأجهزتهم.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد، يُعتبر فيسبوك هدفاً مغرياً لكثير من مجرمي الإنترنت ومرسلي المواد غير المرغوب بها، لعِظم ما يشهده من نشاط يصل إلى تريليونات النقرات التي يقوم بها المستخدمون يومياً. وسيتكامل ''هاوس كول'' من ''تريند مايكرو'' مع أنظمة فيسبوك القائمة لخفض تلك التهديدات والحدّ من خطرها على أمن المستخدم وخصوصيته عبر الكشف عنها وتنبيه المستخدمين لها.

وسيقوم فيسبوك، وفق الشراكة الجديدة، بتحديد المستخدمين المعرّضين للتهديدات الإلكترونية وتنبيههم إليها مع إتاحة الخيار أمامهم لتنزيل النسخة المجانية من ''هاوس كول'' على أجهزتهم، والتي ستعمل بدورها على الترصّد للبرمجيات الخبيثة وإزالتها عند اكتشافها.

وسيبدأ التطبيق فحص الحسابات المتضررة للمستخدمين الذين يختارون تنزيل أداة الفحص Scanner، وسيكون بوسع المستخدم الاستمرار في استخدام فيسبوك أثناء إجراء التطبيق لعملية الفحص على حسابه، والذي ما إن يكتمل حتى تظهر رسالة تنبيه تفيد بنجاح العملية أو فشلها.

وستتاح الفرصة أمام مستخدمي فيسبوك للاستفادة من ''أدوات محاربة الفيروسات'' المجانية من ''تريند مايكرو''، لفحص أنظمتهم وتنظيفها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان