إعلان

500 خبير يشاركون اليوم في افتتاح منتدى الإعلام الرقمي بالقاهرة

01:14 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

500 خبير يشاركون اليوم في افتتاح منتدى الإعلام الر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تحت عنوان "التجربة الرقمية.. التحديات والديناميكيات"، بدأت اليوم الأثنين فاعليات منتدى الإعلام الرقمي والذي يقام لأول مرة في القاهرة بمشاركة أكثر من 500 خبير ومتخصص في تكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي في مصر والعالم العربي.

قالت نجلا سمعان مزبودي المدير التنفيذي والمؤسس لمنتدى الإعلام الرقمي إن اختيار القاهرة لعقد الدورة الرابعة لمنتدى الإعلام الرقمي يأتي من منطلق أهمية السوق المصري في المرحلة الحالية، وما يملكه من مصادر وإمكانات كبيرة تمكنه من استيعاب المزيد من الفرص الواعدة في مجال الإعلام الرقمي والتكنولوجيا.

أضافت نجلا سمعان مزبودي "يتمتع السوق المصري بأهمية كبيرة بين أسواق المنطقة العربية وشمال أفريقيا باعتباره من أكبر الأسواق ذات العمالة الكثيفة ولديه فرص نمو واعدة يمكن أن تؤهل الشركات العاملة في الإعلام الرقمي لتحتل مكانة متميزة على خارطة تكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي في المنطقة."

يعد المؤتمر الذي يستمر يومين فرصة لرواد وخبراء الإعلام الرقمي للاطلاع على أحدث الخبرات في الترويج للعلامات التجارية وصناعة الإعلانات وكيفية التفاعل الجماهيري معها.

من جانبه، قال أحمد جعفر المدير التنفيذي لشركةBreak Through للاستشارات الرقمية "أن تبادل الخبرات في مجال الإعلام الرقمي هام جدا خاصة وأن مصر سوق مهم يجب ان يتوسع في ذلك ويتبادل الخبرات مع الدول الأخرى في ظل الاهتمام العالمي المتزايد بالإعلام الرقمي".

ومن المقرر أن تقام عدد من ورش العمل المتخصصة على هامش فاعليات المنتدى، يناقش فيها المتخصصين والأكاديميين فرص التسويق الرقمي ويقدمون نماذج ناجحة في المنطقة العربية وجميع أنحاء العالم, حيث من المنتظر أن تشارك في فعلية هذه الدورة أبرز الخبراء في مجال التسويق وممثلي كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام المتخصص في جميع أنحاء العالم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان