إعلان

لينك إيجيبت تطلق منصة للتجارة الإلكترونية الإجتماعية

11:17 ص الأربعاء 15 أكتوبر 2014

شركة لينك ايجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''لينك ايجيبت '' المتخصصة في مجال التجارة الاليكترونية عن إطلاق منصة Fretail للتجارة الاليكترونية الاجتماعية , المنصة الجديدة توفر للتجار فرصة التواصل والبيع المباشر لشريحة كبرى من العملاء المستهدفين تصل  إلى 22 مليون مستخدم .

حيث تقوم المنصة الجديدة بفتح أفاق جديدة وذكية للتجار لعرض وبيع منتجاتهم عبر الفيس بوك بتوفير الأدوات التسويقية العصرية التي يحتاجها التاجر لجذب المزيد من العملاء مثل تقسيم العملاء إلى شرائح محددة بناء على إهتمامتهم ,أعمارهم وحالاتهم الاجتماعية ، والذى يساعده فى إرسال عروض مخصصة لكل شريحة على حدة  مما يزيد من نسبة إستجابة المستخدمين للعروض .

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه ، قال  المهندس يحى ثروت العضو المنتدب لشركة ''لينك إيجيبت'' : أن إطلاق هذه المنصة يأتى فى إطار إستراتيجية الشركة التى تقوم على توفير  حلول متطورة ومبتكرة ومتكاملة للتجار بهدف التواصل والبيع لعملائهم بما يتلائم مع التطور التكنولوجى الحالى .

أضاف تقوم منصة Fretail  على توفير حلول متطورة ومبتكرة للسداد والدفع بهدف تلبية الاحتياجات الخاصة بالسوق المصري سواء للتجار أو للعملاء مشيرا الي ان الشركة تستهدف من ذلك تطوير اليات التجارة الاليكترونية في مصر لتظل الشركة الرائدة في مجال تطوير منصات التجارة الاليكترونية .

 يذكر أن التجارة الالكترونية الاجتماعية تكتسب أهمية كبيرة فى مصر بالنظر إلى ما تشهده مصر من نمو سريع في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث يصل عدد مستخدمي الإنترنت إلى 40% من السكان أي نحو 38 مليون مستخدم، من بينهم22 مليون مستخدم على الفيس بوك .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان