إعلان

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

11:44 ص السبت 24 سبتمبر 2022

منتجات مشابهة

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

أصبحت سماعات الأذن اللاسلكية الأختيار الأفضل للعديد من الأشخاص، خاصة بين فئة الشباب، وظهر منها أنواع كثيرة، حتى أصبحت كل شركة تسعى لطرح إصدار جديد لسماعتها اللاسلكية، مما ينتج عنه حيرة كبيرة عند قرار الشراء، فمن منهم الأفضل؟ والأعلى جودة؟

لذا يقدم لك مصراوي في هذا المقال 5 نصائح ذهبية قبل أن تفكر في شراء AirPods، لكي تحصل على أفضل جودة بأرخص سعر كما يلي :-

1- شكل السماعة والوزن الخفيف لها

وذلك لراحة الأذن، ولضمان عدم سقوطها أو فقدانها.

2- خيارات الاتصال

من الأفضل أن تأتي سماعات الأذن مع بلوتوث 5 ، أو على أقل تقدير بلوتوث 4.2 لأنها وحدات منخفضة الطاقة، وتعمل على توفير نطاق إتصال أفضل

3- بطارية قوية

يجب أن توفر السماعات 3 ساعات من الاستماع على الأقل

4- قدرتها على دعم برنامج الترميز

تأكد من قدرتها على دعم برامج ترميز الصوت المستخدمة على نطاق واسع مثل aptX، SBS ، وغيرها، لتتمكن من تشغيل كل الملفات الصوتية

5- خيار للتحكم في الموسيقى والمكالمات

والأن نرشح لك أفضل وأرخص 3 أنواع من الـ AirPods ، بإمكانيات عالية

أير بودز Pro F9

تتميز بعلبة سماعات بلوتوث يمكنها شحن الموبايل ومزودة بشاشة LED لعرض معدل الشحن مع صوت نقي في نفس الوقت، مناسبة للألعاب والمكالمات وممارسة الرياضة، مزودة بمكبرات صوت ستيريو عالية الوضوح بصوت محيطي 8D ولون اسود.

كما أنها مزودة بإضاءة LED تتفاعل مع كل صوت مع ميكروفون فائق الحساسية للصوت وفائق الهدوء وخاصية بلوتوث 5 ، وأحدث تقنيات الاتصال الحديثة التي توفر اتصالاً منخفض الطاقة بوضوح ودقة ومسافة فائقة بدون تقطيع.

يمكن استخدام العلبة كشاحن منفصل (باور بنك) يشحن جهازك بسهولة من خلال نطاق تشغيل 7 إلى 20 ملم حسب الحواجز بين مكبر الصوت والموبايل، مع بطارية تستمر لمدة 4-6 ساعات لكل مكبر صوت (اعتماداً على نوع الاستخدام)

مقاومة للماء بمعيار IPx67، متوافقة مع جميع الأجهزة التي تدعم خاصية تقليل الضوضاء

سماعات أذن لا سلكية مي ترو من شاومي

كجيل جديد من سلسلة ريدمي ايردوتس 2 هي سماعة بلوتوث لاسلكية ذات أداء عالٍ ووقت استجابة منخفض وعمر بطارية طويل، بالمقارنة مع سماعات ريدمي ايردوتس السابقة، فهي تعمل على تحسين طريقة الاتصال بالأذنين اليسرى واليمنى، ولم تعد تقيد الأجهزة الرئيسية والمترهقة، وتتحقق من التبديل السلس بين أذنين فردية ومزدوجة.

ايردوتس 2 مجهزة برقاقة بلوتوث 5.0 مما يسمح لنا بالاتصال بشكل أكثر سلاسة.

مريحة للارتداء.

وحدة ملف متحركة 7.2 ملم مع أزرار مادية مدمجة مصممة على ايردوتس 2 تدعم التحكم بزر واحد في تشغيل الموسيقى والمكالمات وتدعم المساعد الصوتي بالذكاء الاصطناعي.

من حيث عمر البطارية، يمكن استخدام ايردوتس 2 بشكل مستمر لمدة 4 ساعات مع شحن كامل واحد، ويمكن استخدامه لمدة 12 ساعة تقريبًا مع صندوق الشحن.

تأتي بخصم 6%

سماعات أذن لاسلكية من تي دابليو أس

المواصفات :-

- مدة الاتصال: حوالي 4 ساعات

- إصدار البلوتوث: 5.0

- مسافة العمل: حوالي 10 أمتار

- مدة تشغيل الموسيقى: 3.5 ساعات

- مقاومة للماء والغبار

- تأتي بخصم 8%

- أخرجها من صندوق الشحن أو اضغط باستمرارعلى الزر متعدد الوظائف لسماعات الأذن اليسرى واليمنى لمدة 3 ثوانٍ للتشغيل حتى تومض اللمبات الحمراء والزرقاء بالتناوب، أدخل حالة اقتران البحث عن الأذن، أدخل زوج الأذن المطابقة، وقم بمطابقة الأذن الرئيسية (الأذن اليمنى) تومض اللمبات الحمراء والزرقاء بالتناوب، وتطلق الأذن الثانوية ببطء ويتم تشغيل الأذن المقترنة بنجاح.

- ابدأ خاصية البلوتوث للموبايل أو الأجهزة الأخرى. إذا كان الموبايل أو الجهاز يعمل بنظام اندرويد، فيُرجى النقر على خيار "البحث عن جهاز بلوتوث". إذا كان الموبايل أو أو الجهاز يعمل بنظام اي او اس، فسوف يبحث تلقائيًا عن الجهاز؛ عند البحث عن طراز سماعة البلوتوث بعد ذلك، انقر على الاقتران.

منتجات أخرى

بالأسعار.. أفضل أنواع أواني الطهي

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market