إعلان

"متقلقش من ضياع مفاتيحك".. أفضل أجهزة تتبع الأغراض المفقودة

11:58 م الإثنين 26 سبتمبر 2022

منتجات مشابهة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

تُعد أجهزة التعقب أو الـ Trackers، من الطرق المثالية لتتبع الأغراض التي نفقدها أو ننساها بالخطأ، كـ المفاتيح، أو المحافظ، ويمكن استخدامها لتعقب حيوانك الأليف في الأماكن العامة حتي لا تتعرض للفقدان، وإن كان لديك أطفال هوايتهم الأساسية هي إخفاء الريموت كنترول في أماكن غير متوقعة، قد تصبح أجهزة التتبع هذه أداة رائعة عند إلصاقها بالريموت كنترول، لإيجاده بسهولة .

في هذا المقال يرشح لك مصراوي أفضل أجهزة التتبع للأغراض المفقودة

جهاز التعقب الذكي أي تاج

- ميدالية بلوتوث للحماية من الضياع ميدالية توضع على الأشياء الثمينة التي تخاف عليها من الضياع مثل الشنطة , المفاتيح ,الجوال, وغيرها

- تستخدم تقنية البلوتوث ويتم ربطها على الجوال الذكي أوالتابلت الخاص بك ومن ثم الاقتران بها وفي حالة ابتعاد الميدالية عن الجوال إلى مسافة 10م يصدر الجوال منبه قوي ويقوم بالاهتزاز لتنبيهك بأن الجهاز ابتعد عنك متوافق مع أجهزة الأيفون / الايباد / جوالات التي تعمل على الاندرويد 4.3 وما فوق.

جهاز من سامسونج جلاكسي لتعقب أماكن الأغراض المفقودة

- يمكنك وضع علامة جالاكسي سمارت على الأغراض الثمينة التي تخشى فقدانها، بطاقات ذكية تعمل بتقنية البلوتوث يمكن ربطها بسهولة بالمفاتيح أو الحقائب أو حتى الحيوانات الأليفة .

- إذا كنت تعتقد أن المنتج المفقود قريبًا ولكن لا تستطيع العثور عليه تمامًا، فاضغط على زر الخاتم على هاتفك المحمول واتبع الصوت المألوف لنغمة الرنين الخاصة بك عند مستوى الصوت الذي تحدده.

- المنتج الذي يحمل العلامة الخاص بك خارج النطاق؟ لا مشكلة! حتى عند عدم الاتصال، يمكن لـ Galaxy Find Network استخدام البيانات المسح الضوئي للعثور عليها خصيصًا.

- ومن السهل التمرير من خلال تاريخ حيث كانت العلامة تتبعها، يمكنك أيضًا استخدام الأجهزة الأخرى التي تملكها لتحديد موقع منتجاتك.

جها تتبع متوافق مع نظام Android

جهاز تتبع للحيوانات الأليفة،وميدالية مفاتيحك،وهاتفك المحمول ضد الضياع.

بطاقة تنبيه تذكير سهة الاستخدام ،خاصية التحكم متوافق مع اي او اس اندرويد اللون الأسود.

فيديو قد يعجبك: