إعلان

وزير الاتصالات يبحث مع ''BDO'' تطوير صناعة التعهيد في مصر

02:51 م الخميس 21 مايو 2015

المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

التقى المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع السيد أندرس هيد الرئيس التنفيذي لشركة BDOفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس التعهيد عالميا بالشركة، لبحث الأساليب المبتكرة لتعزيز وضع مصر العالمي بمجال صناعة التعهيد، حضر اللقاء الذي عقد بالقرية الذكية، الدكتور طة خالد رئيس مجلس الإدارة والمهندس سامح منتصر الرئيس التنفيذي لشركةBDO Esnad وهي ذراع التعهيد لشركة BDO في مصر.

ومن جانبه صرح المهندس سامح منتصر الرئيس التنفيذي لشركة BDO Esnad قائلا ''الشركة تقدم خدماتها المتعددة في مجال التعهيد التي تتميز بها الشركة كخدمات إدارة الحاسبات وتجرية المرتبات وخدمات الكول سنتر، وتستهدف الشركة تحقيق 25% نموا في حجم الأعمال خلال العام الجاري 2015 بعدما حققت معدلات نمو جيدة في العام الماضي وصلت إلى 15%''.

أضاف منتصر''الكوادر البشرية العاملة بصناعة التعهيد داخل مصر بشكل عام وداخل الشركة بشكل خاص، تعد عصب صناعة تعهيد الخدمات وتصديرها للخارج''، مشيرا إلى أن الشركة يعمل بها حاليا حوالي 600 موظف ومن المنتظر أن يصل هذا العدد إلى 800 موظف مصري بنهاية العام الجاري.

وتعمل BDO Esnad على خدمة عدد كبير من العملاء بمصر، أبرزهم فودافون، بريتش بتروليم، نوفارتس، أرستون، طاقة عربية ، أسترازنكا ومجموعة شركات السلاب وعز العرب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان