إعلان

الصغير يفتتح مركز البريد السريع الدولي في الإسكندرية

11:19 ص الثلاثاء 26 مايو 2015

عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

زار عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد اليوم الثلاثاء، منطقة بريد الاسكندرية والتي تضمنت مكاتب بريد الاسكندرية والمنشية ومحرم بك ثاني ومكتب بريد مركز الحركة بالاضافة الي مبنى مركز حركة الاسكندرية.

كما قام رئيس البريد بافتتاح مركز البريد السريع الدولي بعد تطويره ورافقه خلال الزيارة دكتور سعيد الدليل نائب رئيس مجلس الادارة لشئون الامانه العامة واحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الادارة لشئون المناطق البريدية وحاتم نبيل رئيس محور التنمية البشرية بالإضافة إلى مدير عام منطقة بريد البحيرة.

والتقي رئيس البريد بالعاملين في مكاتب الإسكندرية في لقاء موسع استمر لعدة ساعات استمع خلالها إلي آراء ومقترحات أبناء الهيئة للنهوض بكافة القطاعات بالإضافة إلى كيفية تذليل اي عقبات ومواجهة التحديات التي قد تواجههم أثناء العمل مؤكداً على الاستمرار في تنفيذ خطة تحسين بيئة العمل بالمكاتب.

وأعلن الصغير عن بعض القرارات التي اعتمدها مجلس الإدارة في اجتماعه أمس والتي تتمثل في الموافقة على صرف شهرين مكافأة علي الراتب الأساسي لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وشنطة رمضان لكافة العاملين وعددهم حوالي 50 ألف موظف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان