إعلان

شاشة جديدة للعرض بالليزر خلال Cairo ICT 2015

01:08 م الخميس 03 ديسمبر 2015

Cairo ICT 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت ''باركو'' إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير تكنولوجيا الحلول البصرية، عن عزمها طرح محفظتها المتكاملة من أحدث حلول شاشات العرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا .

وذلك خلال مشاركتها في ''معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” CairoICT2015، المقرر انعقاده في الفترة بين 13-16 ديسمبر الجاري في ''مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات''.

وتشتمل المحفظة الجديدة على شاشة العرض المنحنية (OSV-350CHB) بدقة 5ميجابكسل والمدعم بتقنية الشاشات الفسفورية الليزرية التي تلبي احتياجات بيئات العمل النشطة على مدار الساعة، إلى جانب شاشة الفيديو (OverView OVL-515) المصمّمة خصيصاً لغرف التحكم ذات المهام الحرجة.

سيتم استعراض شاشة العرض''Overview OSV-350 C HB'' للمرة الأولى أمام الجمهور على هامش جدول أعمال الحدث. وتتميز شاشاتالعرضالجديدة بتصميم عصري منحني ودقة عرض 5 ميجا بكسل، ليمثل بذلك الحل المثالي لعرض كم هائل من البيانات ضمن بيئات العمل النشطة على مدار الساعة.

ومن المقرر أن تشهد منصة ''باركو'' أيضاً التعريف بمزاياشاشةالعرض''Overview OVL-515''الذي تعتبر الخيار الأمثل لغرف التحكمذات المهام الحرجة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان