إعلان

ياهو مكتوب تنتج برامج جديدة بمناسبة كأس العالم

01:22 م الأحد 15 يونيو 2014

ياهو مكتوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ياهو مكتوب إطلاقها برنامجي فيديو جديدين بالتزامن مع أحداث مباريات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، الأول من بطولة النجم السينمائي المصري محمد هنيدي والأخر من بطولة عمر حسين من U-Turn السعودية.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، سيكون برنامج "الكابتن" أول تجربة لمحمد هنيدي في مجال أعمال الإنترنت، وتتابع حلقاته رحلة النجم الكوميدي المحبوب إلى إسبانيا مسقط رأس العديد من نجوم كرة القدم.

أما بالنسبة لعمر حسين، الذي يعترف بأنه مبتدئ في كرة القدم، فسيتابع الجمهور رحلته إلى البرازيل وانغماسه في هوس كأس العالم هناك في برنامج "البرازيل لا تكلمني".

ويتألف برنامج "الكابتن" من 30 حلقة، ويبدأ عرضها يوم 22 يونيو، بينما يتألف برنامج "البرازيل لا تكلمني" من 15 حلقة، وينطلق يوم 28 يونيو، حيث تبلغ مدة كل حلقة ما بين 3-5 دقائق.

وتقول أميرة رشاد، رئيسة قسم الإعلام لدى ياهو مكتوب: "سيضيف هذان البرنامجان عنصر الترفيه والمرح على تغطيتنا الموسعة لبطولة كأس العالم بحيث ينضم الجمهور لهنيدي وحسين وهما يخوضان مغامرةً فريدة من نوعها".

ولا شك أن مشاهدة الفيديو أصبحت جزءاً أساسياً من عادات الناس اليومية على الإنترنت، وسوف نواصل إثراء قائمة العروض والبرامج التي ننتجها بأنفسنا. ونحن نتوقع أن يستمتع الناس حقاً بأحدث إنتاجاتنا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان