إعلان

بالصور - كانون تطلق مجموعة من الطابعات المنزلية الجديدة

01:21 م الأحد 15 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت كانون الشرق الأوسط مجموعة طابعات PIXMA الأحادية والمتعدّدة الوظائف مع طرح خمسة أجهزة جديدة، هي PIXMA ip8740 وix6840 و MX474و MX 534وip2840.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الأحد ، تُعتبر طابعة PIXMA ip8740، الإضافة الجديدة إلى المجموعة، مثالية لمحبّي التصوير الذين يريدون طباعة الصور من منزلهم. فتضمّ طابعة ip8740 نظاماً مؤلفاً من ستّة محابر، منها محبرة رمادية منفرد، وتطبع صوراً ملوّنة عالية النوعية وطباعات أحادية اللون بتدرّجات ناعمة.

وتستطيع الطابعة الجديدة إبراز التفاصيل بفضل تقنية لقطرات الحبر متناهية الصغر التي لا يتجاوز حجمها 1 بيكولتر ووضوح طباعة يصل إلى 9600dpi.

كما تمتاز طابعة PIXMA ip8740 بباقة من مزايا الاتصال، مع دعم لوظيفة الاتصال اللاسلكي بالشبكة وتطبيقَي Google Cloud Print و Apple AirPrint™، فتسهل الطباعة من أجهزة مختلفة. هذا، ومن خلال تحميل تطبيق حلول الطباعة من كانون Canon PIXMA Printing Solutions، يمكن للمستخدم اختيار الصور لطباعتها بأحجام مختلفة وعلى مجموعة من الأوراق، مباشرة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

تتلاءم طابعات PIXMA الخمس الجديدة مع محابر XL كبيرة القياس وهي أكبر واقتصادية أكثر من المحابر القياسية، فتسمح بطباعة أكثر مقابل كلفة أقل.

ويشمل جهاز ix6840 أيضاً محبرة حبر أسود قياس XXL، تطبع حتّى ألف صفحة قياس A4 من دون الحاجة إلى تبديل الحبر². وتقدّم المحبرتان قياس XL و XXL توفيراً في التكاليف³ يتراوح بين 30 و50 في المائة لكل صفحة مقارنة بالمحابر القياسية.

وتشمل كل طابعات PIXMA الجديدة برنامج My Image Garden القمّة من كانون، وهو منصة واحدة تجمع كل برمجيات Canon PIXMA في واجهة بينية واحدة سهلة الاستخدام، وتضمن تنقّلاً من دون مجهود بين وظائف الطباعة والمسح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان