إعلان

سامسونغ تكشف عن الكاميرا NX3000 الذكية

10:31 ص الإثنين 12 مايو 2014

كاميرا NX3000

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمّان - (د ب أ):

كشفت شركة سامسونغ عن أحدث موديلاتها من سلسلة الكاميرات المدمجة متغيرة العدسة NX. وأوضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن الكاميرا NX3000 الذكية تعتبر الاختيار الأمثل لهواة التصوير الفوتوغرافي الذين يرغبون في اقتناء كاميرا أنيقة ذات خطوط تصميمية عريقة، مع تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة.

وأضافت شركة سامسونغ أن باقة التجهيزات القياسية للكاميرا NX3000 الجديدة تشتمل على مستشعر APS- C CMOS بدقة وضوح 3ر20 ميغابيكسل وسرعة غالق تصل إلى 1/4000، وذلك من أجل التقاط الصور بجودة رائعة في أي وقت وفي أي مكان، وتتمتع الكاميرا الجديدة بدرجة حساسية ISO تبلغ 25600.

وتزخر كاميرا سامسونغ NX3000 الجديدة بشاشة قياس 3 بوصة وبدقة وضوح 480 x 320 بيكسل، وقابلة للالتفاف مع خاصية Wink Shot ووظيفة التركيز في الصور الشخصية Selfies؛ حيث يتمكن المصور بكل سهولة وبساطة من فتح الشاشة والنظر في اتجاهها والغمز، من أجل تشغيل الكاميرا والتقاط الصور الشخصية في حركة واحدة.

وعلى غرار جميع كاميرات سامسونغ الذكية تمتاز الكاميرا NX3000 الجديدة بخاصية Tag & Go التي تسمح بمشاركة الصور عن طريق الاتصال بشبكة Wlan اللاسلكية وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC)، وتسمح خاصية Tag & Go باستخدام ميزات الاتصال المتقدمة بما في ذلك Photo Beam و Remote Viewfinder Pro و Mobile Link.

وأعلنت شركة سامسونغ عن طرح الكاميرا NX3000 في الأسواق باللون الأبيض والأسود والبني مع عدسة سامسونغ F3.5-5.6 Power Zoom ED OIS قياس 16 – 50 ملم، غير أنها لم تكشف عن سعرها المتوقع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان