إعلان

أيسر: نوت بوك '' ترافل ميت'' يحصد جائزة أفضل تصميم

10:48 ص الأحد 06 أبريل 2014

نوت بوك ترافل ميت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''أيسر'' فوز الكومبيوتر من فئة النوتبوك ''أيسر- بي645 ترافل ميت'' بجائزة ''ريد دوت لتصميم المنتجات للعام 2014''، وهو أحد منتجات الشركة المتخصصة والمصُممة لتتناسب مع متطلبات الأعمال التجارية والتعليمية وللعملاء في المؤسسات.

وتأتي هذه الجائزة عقُب حصول شركة ''أيسر'' على أربعة جوائز أخرى خلال حفل توزيع جوائز iF 2014  للتميز في تصميم المنتجات.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، تخضع جوائز التصميم ريد دوت لمعايير صارمة تتبنى أحدث شروط تقييم المنتجات بمختلف إمكانياتها التي تتناسب مع متطلبات التقنية، التصنيع، المجتمع والصناعة والبيئة. ويشمل التقييم: درجة الابتكار، وظائف التشغيل، الجودة، الصلابة، قوة التحمل، المحتوى الرمزي، السطح الخارجي، التوافق البيئي.  

وتم تصميم الكومبيوتر التجاري من فئة النوتبوك ''أيسر- بي645 ترافل ميت'' ليكون الشريك الأمثل للأعمال، حيث تمتاز شاشته المتطورة قياس 14 بوصة عالية الدقة والوضوح التي تعمل بتقنية الـ IPS والمزودة بأحدث التقنيات، بما فيها الاتصالات الميدانية الأدنى، والأوامر الصوتية، والربط مع الشبكات اللاسلكية، فإنها تقدم أكبر قدر ممكن من الإنتاجية. ويتميز الجهاز بوجود قارئ لبصمات الأصابع للتحقق من الهوية، المرتبط ‏‏بقارئ الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به 1.2، الذي يعمل على حماية هذا النظام من الوصول غير المصرح به. في حين تقوم الخصائص المتمثلة بخفة الوزن وطول عمر البطارية والعديد من الميزات المتعلقة بمتانة الجهاز، على طمأنة المستخدمين أثناء العمل، في حين تقدم ميزة الـ ProDock الاختيارية مجموعة واسعة من المنافذ، التي تتيح إمكانية التوسعة من خلال اتصال مفرد معتمد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان