إعلان

زيروكس مصر: الطباعة الرقمية للأشعة تساهم في خفض التكلفة 60%

11:50 ص الثلاثاء 29 أبريل 2014

زيروكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

استعرضت شركة زيروكس تكنولوجيا طباعة الأشعة Radiology Paper Printing، من خلال المؤتمر السنوي السادس والأربعين للجمعية المصرية للأشعة والطب النووي وهي الجمعية المتخصصة في تقديم أحدث التطورات العلمية في هذا المجال، والذي أقيم تحت رعاية جامعة الإسكندرية بحضور حوالي 350 طبيباً.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه، كشفت الشركة الستار عن نظام زيروكس Xerox Color 560 للطباعة والنشر الرقمي لتوضيح إمكانيات التكنولوجيا الجديدة في طباعة الصور الإشعاعية وغيرها من الصور الطبية علي الورق العادي بجودة تماثل جودة الطباعة علي الفيلم وبتكلفة اقل بحوالي 60% من تكلفة طباعة الأشعة التقليدية.

ومن خلال المؤتمر، قامت الشركة بعرض تطبيقات تكنولوجيا طباعة الأشعة علي أنظمة Xerox Color 560 التي تتميز بجودة صورة عالية وسهولة استخدام وسرعة فائقة. كما يتميز هذا النظام باعتماده علي الحبر المتجانس الحبيبات سهل الإذابة الذي يوفر جودة طباعة تضاهي مطبوعات الأوفست مع رسوم ونصوص حادة ونقية ودقة طباعة تصل إلى 2400 × 2400 نقطة لكل بوصة وهي المواصفات التي تلائم طباعة الصور الإشعاعية ومهمة لسوق الطب الإشعاعي الذي يستلزم صور ذات جودة ونقاء صورة عالية.

ومن ضمن مزايا هذه التكنولوجيا التي تمت مناقشتها في المؤتمر أنها تكنولوجيا صديقة للبيئة، حيث تتم الطباعة في بيئة آمنة نظراً لأن استخدام الورق لا يتطلب وجود المعدات الخاصة بالتخلص من الأفلام المركبة كيميائيا وما يصاحبها من أنشطة الالتزام البيئي، كما أن الورق العادي المستخدم في طباعة الأشعة يمكن إعادة تدويره و استخدامه مرة أخري بعكس الفيلم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان