إعلان

سونى موبايل تطرح ملحقات جديدة للهواتف الذكية

11:53 ص الثلاثاء 29 أبريل 2014

sony

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة سوني موبايل المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية في العالم انتاج ملحقات وإكسسوارات للهواتف التي تنتجها.

وطورت الشركة بحسب بيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء، سماعات البلوتوث لتصل إلى أحدث السماعات الموجودة حاليا وهي Smart Bluetooth Handset SBH52, والتي تمكن المستخدم الآن من الاستمتاع بتجربة اتصال سهلة .

كما تتيح وضوح الصوت أثناء المكالمة، ويمكن للمستخدم أيضًا معرفة هوية المتصل أثناء استقبال المكالمة من خلال شاشة SBH52، كما يمكنه استخدام السماعة لعرض المكالمات الحديثة ومعاودة الاتصال بأي شخص فقط من خلال السماعة.

وأضافت الشركة : ''بهذا يمكن للمستخدم أن يتحرك بحرية وترك هاتفه في جيبه أو في حقيبته أو في أي مكان داخل نطاق Bluetooth (لمسافة تصل إلى 10 أمتار)، وتوصيل السماعات إذا كان يريد إجراء مكالمة هاتفية بدون استخدام الأيدي، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال من خلال لمسة واحدة (NFC), فقط من خلال لمس الجزء الخلفي من الهاتف بالجزء الخلفي من السماعة حتى يتمكن المستخدم من التشغيل والتوصيل''.

كما أنتجت ساعة سوني الذكية Smartwatch 2 والتي تتيح للمستخدم أن يكون على اتصال دائم معهم، حيث يستطيع المستخدم أن يتابع حسابات تويتر و الفيسبوك دون الحاجة إلى مشاهدة الهاتف ، كما تستطيع من خلال تطبيق الساعة الذكية الخاص بالهاتف الذكي تحميل ما تشاء من البرامج. فحالياً يوجد ما يقارب الـ ٦٠ برنامج, من ضمنها تويتر، فيسبوك، جي ميل، الطقس، المواعيد والتقويم، و الكثير غيرها, وتستطيع أيضاً أن تبحث عن هاتفك عن طريق الساعة الذكية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان