إعلان

انتل: قرار الهيكلة الجديد لا علاقة له بالظروف السياسية في مصر

03:43 م الخميس 10 أبريل 2014

شركة انتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

دعت شركة انتل مصر لعقد مؤتمر صحفيا الأحد المقبل للإعلان عن خطتها الجديدة في إعادة توزيع موظفيها بالسوق المصري، والرد على ما تردد من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد نية الشركة لتقليص استثماراتها في السوق المصري .

وفي اتصال هاتفي مع مصراوي اليوم الخميس، أكد مصدر مسئول بالشركة التزامهم المتواصل بدعم مسيرة تطوير السوق المصرية وذلك اعتمادا على الموارد البشرية وفرق العمل المختلفة لإنتل سواء داخل مصر أو خارجها.

وأضاف المصدر: ''كما سبق وأسلفنا في مواضع عديدة، فإن أي خطوة تقوم بها الشركة في مصر تأتي في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز أعمال الشركة على المدى الطويل ودعم نمو قطاع تقنية المعلومات في مصر والمنطقة''، مشيرا إلى أن أي قرارات يتم اتخاذها ليس لها أي صلة بالظروف السياسية سواء في مصر أو خارجها.

وتابع: ''يأتي قرار إعادة هيكلة عمليات إحدى وحدات أعمال الشركة اليوم والذي تأثرت بها إحدى فرق العمل في مصر كنتيجة لدمج أعمال هذه الوحدة عالميا في كل من ألمانيا والهند''.

وأوضح أن ''هذا القرار يقتصر على وحدة الأعمال تلك فقط ولا يؤثر على باقي عمليات إنتل في مصر، ونحن على اتصال مباشر مع الموظفين في هذه الوحدة لبحث إمكانية إيجاد فرص عمل لهم في دول أخرى، حيث أن مسألة الفرص الوظيفية هي موضع نقاش دائم مع موظفينا في إنتل ويأتي في إطار إيماننا بضرورة الاستثمار في مواردنا البشرية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان