إعلان

غرفة الاتصالات تدعو لإجراء انتخابات الشُعب منتصف أبريل

11:50 ص الخميس 27 مارس 2014

الغرفة التجارية الصناعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

قرر مجلس ادارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات البدء في إجراءات انتخابات الشعب الداخلية وفتح باب التسجيل والتقدم للمشاركة بعضوية تلك الشعب أو الترشح لرئاسة أو الإنابة لكافة الشركات الأعضاء.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الخميس، يأتي ذلك في إطار حرص مجلس ادارة الغرفة على تفعيل كافة الأنشطة التي تقوم بها وزيادة فاعليتها وتطوير الأداء المُنفذ، الأمر الذي يُؤثر ايجاباً على الخدمات التي تقدم للشركات الأعضاء.

وذكرت الغرفة أن قرار إنشاء الشعب مقرر بموجب قرار وزير الصناعة رقم 227 لسنة 1999 والمعدل بالقرار رقم 150 لسنة 2003، وتضم الغرفة عدة شعب منها شعبة البرمجيات وتضم الشركات التي تعمل في مجال إنتاج البرمجيات والنظم والتطبيقات، اما شعبة الاتصالات فهي تضم الشركات التي تعمل في مجال الشبكات والاتصالات بجميع أشكالها وخدماتها ،بالإضافة إلي شعبة الأجهزة ومستلزماتها  وهى الشركات التي تعمل في مجال الأجهزة والمعدات ومستلزمات التشغيل وقطع الغيار والصيانة والأنظمة المتكاملة، وأخيرا شعبة الخدمات  وهى الشركات التي تعمل بمجال الخدمات المعلوماتية.

ومن المقرر أن يتم غلق باب التسجيل للانضمام للشعبة أو للترشح لأحد المنصبين الخامسة مساء يوم الاثنين  الموافق 7 أبريل المقبل، على أن يتم عقد الانتخابات يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 14، 15 إبريل بمقر الغرفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان