إعلان

"باناسونيك" تشارك في مبادرة "ساعة الأرض"

12:24 م الخميس 27 مارس 2014

باناسونيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا" إنها ملتزمة بالمشاركة بمبادرة "ساعة الأرض" الرامية لتعزيز التوعية بأهمية ترشيد الطاقة من أجل بيئة مستدامة والمنبثقة عن "الصندوق العالمي لصَوْن الطبيعة" (WWF).

ومن المقرر أن يلفُّ الظلام أشهر معالم العالم يوم السبت المقبل، من الساعة 8:30 إلى الساعة 9:30 مساء حسب التواقيت المحلية لمدن العالم، ومن المتوقع أن يبادر قرابة مليار شخص حول العالم إلى إطفاء أنوار منازلهم ومكاتبهم كتعبير عن الالتزام بحماية كوكبنا من أجل أجيال المستقبل.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الخميس، ستبادر "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا" بإطفاء مقارّها ومرافقها المحلية والإقليمية في أنحاء المنطقة، حيث حثَّت كافة موظفيها على الالتزام بالمبادرة العالمية ودعمها وتعريف الآخرين برسالتها وأهميتها من أجل مستقبل مستدام.

وذكرت شركة باناسونيك إن ترشيد الطاقة ليست عملية صعبة أو معقدة، فثمة الكثير من التدابير البسيطة التي يمكن أن تحقق فرقاً ملموساً عندما تتكاتف الجهود في هذا الصدد، مثل اختيار مصابيح الإنارة المقتصدة بالطاقة.

وكانت الشركة اليابانية العملاقة قد أعلنت في أواخر السنة الماضية عن البدء بطرح 100 ألف مصباح "ليد" تُشحن بالطاقة الشمسية وتُعَدُّ مصدرَ طاقة موثوقاً للقاطنين بمناطق محرومة من الطاقة الكهربائية في العالم. على أن تنتهي من توزيعها بحلول العام 2018 الذي يصادف الذكرى المئوية لانطلاق الشركة.

وكخطوة أولى في هذه المبادرة الطموحة، باشرت باناسونيك في العام 2013 بالتعاون من منظمات إنسانية، غير ربحية، وغير حكومية، بتوزيع أكثر من 8000 مصباح يعمل بالطاقة الشمسية ساهمت بحل مشاكل الكثيرين في ميانمار والهند وعدد من مخيمات اللاجئين في القارة الإفريقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان