إعلان

''شنايدر إليكتريك'' تستعرض حلولا مبتكرة لترشيد استهلاك الطاقة

09:00 م الثلاثاء 11 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

نظمت شركة شنايدر إلكتريك المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، الثلاثاء، مؤتمراً بأحد فنادق القاهرة، لاستعراض الحلول الذكية التي تقدمها في مجالات إدارة الطاقة والبنية التحتية والعمليات الصناعية وأنظمة التحكم في المباني ومراكز البيانات.

وقال ألبير فوشيه، رئيس شركة شيندر إليكتريك بمصر وشمال شرق إفريقيا، إننا نؤمن بأن حل تحديات الطاقة مسؤولية كبيرة نتشارك فيها جميعاً، ولهذا الغرض يضم المؤتمر نخبة من أهم الخبراء والمعنيين بقضايا الطاقة لمناقشة دور ومسؤولية كل منا في التعامل مع الطاقة وطرق استخدامها .

وأضاف فوشيه أن الشركة قدمت العديد من المنتجات والحلول التي تقلل من استهلاك الطاقة فى عدد من المشروعات، أهمها مترو الأنفاق بالقاهرة، ومكتبة الإسكندرية، والقرية الذكية، وكايرو فيستيفال سيتي، وأيضا طريق بنها الزراعي.

وأوضح محمد سعد، الرئيس التنفيذي للشركة، أن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تعتبر المحور الأساسي لتسويق منتجات الشركة عالمياً ، مشيراً إلى أن ''شنايدر'' بدأت عملها فى مصر منذ عام 1987 ، وبها أكثر من 1400 موظف، وتعمل فى عدد من القطاعات منها الطاقة والكهرباء والصناعة وتكنولوجيا المعلومات والبناء والبنية التحتية.

وأضاف أن الشركة اختارت القاهرة لتكون أولى المدن الإفريقية التي تستضيف مؤتمر ''experience efficiency2014'' الذى يستمر في الفترة من 10 إلى 12 مارس الجاري، ويشارك فيه نخبة من خبراء الطاقة والمحللين من القطاع الحكومي وقطاع الأعمال والجامعات وخبراء الصناعة، لمناقشة أفضل الطرق للتعامل مع تحديات الطاقة والاستدامة.

وقال إن مجموعة شنايدر تعمل من أكثر من 175 عاما على دعم الجهود لترشيد الطاقة وتوفير حلول آمنة وفعالة ومنتجة وصديقة للبيئة.

يأتي ذلك في ضوء التحديات التي تواجهها مصر والعالم أجمع في مجال الطاقة، لتقديم حلول فعالة وقيمة مضافة تدعم جهود الحكومة المصرية الرامية لمواجهة تلك التحديات من خلال عرض الخدمات والمنتجات الحديثة التي تساهم في ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة.

شارك في المؤتمر نخبة من الخبراء المحليين والدوليين والمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال وممثلو قطاع الأعمال والصناعة والمؤسسات الأكاديمية المختلفة، كما يعقد المؤتمر 10 جلسات لمناقشة أحدث المستجدات في مجال الطاقة والتحديات التي تواجهها مع عرض لأحدث الحلول المبتكرة لتخطيها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان