إعلان

''اوتوديسك'' تبحث إقامة مبادرات جديدة مع الحكومة عقب انتخابات الرئاسة

01:35 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

صرح المهندس حازم نبيل مدير شركة اوتوديسك مصر والسعودية بأن نتائج العام المالي 2013 / 2014 للشركة سجلت نسبة نمو 20% عن العام السابق، على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها السوق، وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم الاعلان من جانب الشركة عن كافة تفاصيل النتائج المالية للشركة داخل السوق المحلي.

وأشار إلى أن الشركة تجري الاستعداد حالياً لتفعيل عدد من المبادرات والأنشطة الجديدة بالتعاون مع الجهات الحكومية المصرية وخاصة مع المجتمع الصناعي والتعليمي .

وأوتوديسك هي شركة برمجيات أمريكية تعمل على إنتاج الحلول التقنية للتصميمات الهندسية باستخدام أحدث ما توصلت إلية تكنولوجيا المعلومات، وسبق لها أن تبنت عدد من المبادرات بالتعاون مع وزارتي الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات و التربية والتعليم لتطوير أداء الطلاب في التعليم الفني ومجالات هندسة الإنتاج .

وأكد أن مجلس إدارة الشركة ينتظر خلال المرحلة الراهنة انتهاء حالة التوتر السياسية والأمنية التي تشهدها البلاد حالياً، لتفعيل تلك الأنشطة بالتعاون مع الحكومة المصرية، وأن البدء في مرحلة التنفيذ الفعلي لتلك المبادرات سيكون عقب انتهاء انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر عقدها خلال الشهور القليلة القادمة .

واشار إلى أن الشركة تستعد لعمل مجموعة من المبادارت بالتعاون مع القطاع الصناعي والجامعات المصرية، وذلك ضمن أولويات الشركة خلال العام الجديد 2014 وتلبية الاحتياجات التكنولوجية لتطوير المؤسسات العاملة فى هذه القطاعات .

وقال الشركة نستعد للعام الجديد بمزيد من البرامج والندوات التعليمية ، في ضوء المبادرات المشار اليها سالفاً داخل القطاع الصناعي وقطاع التعليم الجامعي ، كما نستعد أيضاً لزيادة حجم فريق العمل بالشركة وعدد الموزعين بالسوق المصرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان