إعلان

''اتصال'' تطلق برنامجا تأهيليا لمساعدة الشركات في جذب المستثمرين

01:49 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تطلق جمعية ''اتصال'' اليوم الأربعاء برنامجا تأهيليا للشركات الصغيرة والمتوسطة للمساعدة في جذب المستثمرين الأجانب والذي يشارك فيه 120 شركة مصرية، ويهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة الحجم في التأهل لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر.

وقال المهندس حسام الجمل نائب رئيس مجلس ادارة جمعية اتصال عبر بيان صحفي: ''إن هذا المشروع يُعد من المشاريع الهامة التي تركز عليها جمعية اتصال خلال عام 2014 ، مشيراً إلى أن مدة البرنامج التأهيلي هي ثلاثة أشهر  تحصل عليه الشركات الراغبة في ذلك بدءً من منتصف مارس المقبل  بحيث تكون الشركات المصرية بعده قادرة على عرض أنشطتها أمام المستثمرين الأجانب''.

ويتحدث في هذا اللقاء كل من وليد بكر مدير شركة أبراج كابيتال، زياد مختار الشريك المؤسس بشركةIdeavelopers ، وأشرف سلمان العضو المنتدب لشركة   Cairo Financial Holding.

ويقول المهندس طارق العسيلي عضو مجلس إدارة جمعية اتصال وعضو لجنة إدارة المشروع: أنه في حالة نجاح 10 شركات صغيرة ومتوسطة في الدورة الاولى لجذب استثمارات أجنبية تتراوح قيمتها ما بين 5-10 ملايين جنيه سنويا لكل شركة، فإن ذلك يعتبر نجاحا حقيقياً للمشروع الذي تطلقه اتصال.

وأضاف أنه في ظل الأوضاع الحالية للسوق فإن اتصال تسعى إلى الخروج من أزمة التمويل الحالية من خلال البحث عن فرص استثمارية جديدة للشركات الأعضاء فيها بدايةً من البدء في الترويج لنفسها وأنشطتها ووصولاً إلى لقاء المستثمرين الأجانب وانتهاءً بنجاح عملية التمويل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان