إعلان

منصة تخزين البيانات من ''تيراداتا'' الأكثر شمولية وقابلية للتطوير

09:48 ص الأربعاء 15 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاقهرة – (مصراوي):

كشفت تيراداتا، الشركة العالمية المتخصصة في خدمات وتطبيقات ومنصات تحليلات البيانات، عن قيام مؤسسة فورستر للأبحاث، وهي مؤسسة تحليلات عالمية رائدة ومستقلة، باختيارها كشركة رائدة في مجال منصات مخازن البيانات المؤسسية.

وحصدت تيراداتا أعلى مجموعة من النقاط ما بين موردي حلول تكنولوجيا المعلومات وذلك في فئتي ''المحفظة الحالية من الحلول'' والاستراتيجية''. ونشر التقرير في 9 ديسمبر الماضي تحت عنوان ''موجة فورستر: مخازن البيانات المؤسسية، الربع الرابع 2013''.

وتطورت المنصات بشكل جذري خلال السنوات القليلة الماضية، حيث علقت مؤسسة فورستر على التقرير في بيان صادر عنها، قائلة: ''إنّ أكثر بيئات مخازن البيانات المؤسسية تطلباً اليوم تدعم البيتابايت من البيانات المجمعة والمليارات من السجلات وأعباء العمل المعقدة ذات التطلبات المختلفة والثانوية''.

وقيّمت فورستر الشركات بناءً على عوامل مثل الأداء والقابلية للتطوير والتكامل مع هادوب وخدمات البيانات، إلى جانب عوامل الأمن والتوافر وإدارة أعباء العمل المتنوعة والقدرة على تحسين أمثلية القطع الصلبة.

وأشارت مؤسسة فورستر في التقرير بأنّ ''تيراداتا توفر أكثر منصة لتخزين البيانات المؤسسية شمولية وقابلية للتطوير''.

وتملك تيراداتا إيرادات قوية وقاعدة صلبة ومتينة وتمضي قدماً بزخم وتملك سلسلة من الشراكات البارزة في سوق مخازن البيانات المؤسسية. كما تملك تيراداتا أفضلية كبيرة على نظرائها من خلال أوسع مجموعة من حلول مخازن البيانات المؤسسية والترخيص والأسعار والخدمات الاحترافية إلى جانب خدمات التكامل المعترف بها ومجموعة واسعة من تطبيقات الشركاء والمكونات الوسيطة.

وتوفر تيراداتا أدائية متطورة للتحليلات ضمن قواعد البيانات وحلول ضغط الذواكر والتجزئة والفهرسة وتحسين أمثلية الاستفسارات بناء على التكاليف وإدارة أعباء العمل.

كما توفر تحليلات مدمجة ضمن قواعد البيانات ونماذج منطقية للبيانات واستخدامات محددة من قبل المستخدم وإجراءات مخزنة لتوسيع مخازن البيانات المؤسسية وتخصيصها.

وتوفر تيراداتا حلول الاتصال التي تتيح استيراد وتصدير البيانات من وإلى هادوب وتوفر حلول أس كيو أل – أتش، وأس كيو أل – ماب ريديوس كخيارين لإجراء طلبات الاستفسارات وفق هادوب. كما توفر الشركة حل التحليلات الكبيرة تيراداتا أستر كخيار

 

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان