إعلان

طرح النظام الجديد للحماية من الهجمات A10 Thunder TPS

09:53 ص الأربعاء 15 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

أعلنت شركة  A10 Networks، المتخصصة في مجال شبكات التطبيقات، عن  طرح سلسة A10 Thunder TPS TM، المصممة لتقديم حماية عالية الأداء وعلى نطاق الشبكة ضد مجموعة متنوعة من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) سواء الحجمية أو الخاصة بالبروتوكول والموارد والأكثر تعقيدًا ولتحسين توافر الخدمة للبنى التحتية الهامة للإنترنت ومواقع الويب الخاصة بالجمهور.

بناءًا على ميزة الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) الموجودة في وحدات التحكم في تسليم التطبيقات (ADCs) الخاصة بالشركة، توسعت اليوم شركة A10 في عروضها بطرحها للخط المستقل من منتجات الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) للحماية على نطاق الشبكة.

وقالت الشركة إن خط إنتاج أجهزة  Thunder TPSمبنيًا على منصة نظام التشغيل الأساسي المتقدم (ACOS) لشركة A10، والذي يوفر سرعة نقل تصل إلى 155 جيجابايت في الثانية، مما يساعد كل من عملاء الشركة وعملاء مزود الخدمة على مواجهة النطاق المتزايد من هجمات (DDoS). وتم تصميم إمكانيات الكشف عن الهجمات متعددة النواقل لحماية شبكات العملاء ضد أنواع عديدة من الهجمات، بينما تقوم بدعم الأوضاع المتعددة للنشر على توفير المرونة المطلوبة للدمج مع التصميمات المتنوعة لشبكة العميل.

وأضافت: أن الأعمال التجارية سريعة النمو حول العالم تعتمد على مدة الخدمات المتصلة بالإنترنت، في المقابل هناك نموًا في طبيعة وحجم ومستوى التطور التقني لهجمات DDoS من قِبل الاتحادات الإجرامية والمتسللين الذين يتطلعون لتعطيل توافر هذه الخدمة.  وتواجه المنظمات خطر تكبُد خسائر كبيرة في الإيرادات والإضرار بسمعة العلامة التجارية بسبب هجمات DDoS والتي لم تتوفر لها سوى بعض الحلول الجيدة اليوم.

وشددت على أن الحلول الأمنية القديمة، مثل الجدران النارية وأنظمة كشف التسلل (IDS) ليس لديها قدرة كافية للتخفيف من حدة هجمات DDoS متعددة النواقل بنطاقها الحالي، موضحة أنه تم تصميم أجهزة Thunder TPS لتوفير الحماية من الهجمات الكبيرة، حيث أنها تتمتع بقدرة على التخفيف من الهجمات تتراوح من 38 جيجابايت في الثانية إلى 155 جيجابايت في الثانية (وحتى 1.2 تيرابايت في الثانية في التجمّع) في سرعة النقل. وقد تم تجهيز كل موديل لأجهزة Thunder TPS بتقنية تسريع حركة المرور (FTA) عالية الأداء القائمة على شريحة FPGA لاكتشاف وتخفيف حدة أكثر من 30 ناقل للهجمات بسرعة في الأجهزة، دون التقليل من أداء وحدات المعالجة المركزية للنظام الأساسي.

 

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان