إعلان

فوجيتسو تطلق ماسح ضوئي جديد بأسواق الشرق الأوسط

04:08 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرحت شركة فوجيتسو الماسح الضوئي ScanSnap iX500 الجديد في أسواق الشرق الأوسط، وهو الجهاز الذي يهدف إلى تلبية متطلبات الشركات والمستخدمين العاديين لتحويل المستندات الورقية إلى ملفات رقمية.

 

ويوفر الجهاز ScanSnap iX500 الجديد على المستخدم الوقت والمجهود من خلال القيام بمسح المستندات ضوئياً بسهولة بالغة وتحويلها إلى ملفات PDF، بعد ذلك يتم نقلها مباشرة إلى الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية المزودة بنظام غوغل أندرويد أو آبل آي أو إس.

 

ويزخر الماسح الضوئي ScanSnap iX500 بالعديد من الوظائف الهامة، منها وظيفة "Scan-to-Everywhere" مع خاصية التشغيل بلمسة واحدة، حيث يتيح برنامج ScanSnap Manager إمكانية دمج تطبيقات أطراف أخرى في القائمة السريعة، مع اختيار وجهة إرسال المستندات بنقرات معدودة أو لمسة إصبع.

 

ويتم تعزيز إنتاجية المستخدم من خلال وظيفة التحسين التلقائي لجودة الصورة، حيث يتم معالجة المستندات التي يتم مسحها ضوئياً لتوفير أرقى مستويات من جودة الصورة، وهو ما يوفر الوقت اللازم لمعالجة الصور على الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية.

 

ويشتمل جهاز ScanSnap iX500 على منفذ USB 3.0 لنقل البيانات بسرعة إلى الحاسوب المكتبي أو أجهزة الماك.

 

ويدعم جهاز فوجيتسو الجديد وظيفة Scan-to-Cloud التي تتيح إمكانية إرسال المستندات التي يتم مسحها ضوئياً إلى العديد من خدمات الحوسبة السحابية مثل Evernote و Dropbox و Google Docs وSalesforce و SugarSync.

 

وتشتمل باقة تجهيزات الماسح الضوئي ScanSnap iX500 على معالج GI لتحسين جودة الصور داخل الماسح الضوئي، وهو ما يوفر صور واضحة وبجودة فائقة مع زيادة سرعة المسح الضوئي لتصل إلى 25 صفحة بحجم A4 في الدقيقة.

 

ويدعم جهاز فوجيتسو الجديد الاتصال اللاسلكي بالأجهزة الجوالة الأخرى مباشرة. كما يقوم برنامج CardMinder business card المُخصص للحواسب المكتبية وأجهزة الماك بإنشاء بيانات الاتصال مباشرة لأدلة العناوين أو أنظمة CRM.

 

وأعلنت شركة فوجيتسو عن توافر الماسح الضوئي ScanSnap iX500 الجديد في الأسواق بأسعار تتراوح ما بين 648 و 713 دولاراً أمريكياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان