إعلان

إزاحة الستار عن الهاتف HTC Butterfly S

01:21 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كشفت شركة HTC عن الهاتف الذكي الجديد Butterfly S، الذي يعد نسخة مطورة من الهاتف Butterfly الذي يعد أول هواتف الشركة التايوانية حصولاً على شاشة بدقة Full HD.

 

ويملك الهاتف Butterfly S شاشة بقياس 5 بوصة وبدقة Full HD أيضاً، إلا أن المميز في الهاتف الجديد عن النسخة السابقة هو حصوله على كاميرا خلفية ذات تقنية UltraPixel الجديدة التي طورتها إتش تي سي وكشفت عنها حين إطلاق الهاتف "وان" في وقت سابق هذا العام.

 

وتتمثل بقية المواصفات التقنية للهاتف الجديد في ذاكرة تخزين داخلية جديدة قياس 16 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "مايكرو إس دي" بخلاف الحصول على 25 جيجابايت مجانية من التخزين السحابي على خدمة "دروب بوكس" لمدة عامين.

 

ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.2 "جيلي بين" مصحوبة بواجهة المستخدم Sense 5 التي تطورها الشركة التايوانية خصيصاً لهواتفها الذكية، ويضم نظام "بووم ساوند" الصوتي من "إتش تي سي".

 

ويتشابه تصميم الهاتف Butterfly S الجديد مع الهاتف Butterfly، إلا أنه يتميز بوجود حلقة دائرية من المعدن حول الكاميرا الخلفية، ويبلغ سُمك الهاتف الجديد نحو 10.6 مم ويزن نحو 160 جرام.

 

وأضافت "إتش تي سي" إلى الهاتف الجديد بطارية أكبر سعة من نظيرتها الموجودة في هاتف "Butterfly" حيث زود الهاتف الجديد ببطارية 3200 ميلي أمبير بدلاً من البطارية 2020 ميلي أمبير، وذلك مع الحفاظ على قدرات الهاتف في الاتصال بالأجهزة الأخرى سواء عبر البلوتوث أو معيار "DLNA" أو عبر تقنية اتصالات المدى القريب GPS.

 

وسيطرح الهاتف بأربعة ألوان هم الأسود والأبيض والأحمر والرمادي، وسيزود بنفس معالج "سامسونج جالاكسي إس 4" وهو "كوالكوم سنابدراجون 600" رباعي النواة ذو سرعة 1.9 جيجاهرتز.

 

ولم تكشف الشركة التايوانية عن موعد محدد لإطلاق الهاتف الجديد في الأسواق العالمية إلا أن المنتظر أن تطلق الشركة هاتفها في يوليو المقبل محلياً في السوق التايواني مقابل نحو 766 دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان