إعلان

فيرتو تطلق هواتف TI COLOURS المصنوعة يدوياً

05:04 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت فيرتو "Vertu" مجموعة محدودة الكميّة من هواتف Vertu Ti تحت اسم VERTU Ti Colours؛ وكان قد صُنع هاتف Vertu Ti الذكي العصري من هيكل من التيتانيوم، الذي يُعرف بقوّته وأناقته ووزنه الخفيف.

 

وتؤكد "فيرتو" دائماً أن هاتف Vertu Ti أقوى بخمس مرّات من الهواتف الذكية الأخرى، لصنع هيكله من التيتانيوم، وطرح الهاتف بلون واحد هو الرمادي اللامع، إلا أن أبرز سمات مجموعة Colours من الهاتف هي استعمال أجود أنواع جلد العجل، باللون الأحمرsunset red والأزرق midnight blue، مع تفاصيل بارزة على الجلد.

 

ويضمّ هاتف Vertu Ti شاشة بلّورية قياس 3.7 بوصة، مدعومة بمادّة السافير، لكي تصبح الشاشة مقاومة للخدش وأقوى بأربع مرّات من الهواتف الذكية الأخرى من حيث مقاومة الصدمات.

 

ويعمل الهاتف VERTU Ti بنظام التشغيل Ice Cream Sandwich Android 4.0 مع معالج بسرعة 1.7 جيجاهرتز، ويضمّ الهاتف كاميرا خلفيّة بوضوح 8 ميجابيكسل مع تأطير بؤري تلقائي ووامض LED ثنائي، وكاميرا أمامية بوضوح 1.3 ميجابيكسل.

 

وتبلغ ذاكرة الهاتف الداخلية سعة 64 جيجابايت/ وزود الهاتف Vertu Ti كذلك بتكنولوجيا اتصالات المجال القريب NFC وخاصية "النقر للدفع" التي تفيد في استخدام لك التكنولوجيا من أجل اتمام عمليات دفع الأموال.

 

إلى هذا وحرصت "فيرتو" على تحسين مزايا Vertu Ti Colours السمعية، فمكبّرات الصوت المستطيلة بقياس 11×15 ملم مدمجة في هيكل الهاتف تزيد تجاوب التردّد ومستواه إلى أقصى حدّ، فتكون النتيجة صوتاً سيمفونياً لا مثيل له من سمّاعات الهاتف الخاصة.

 

ويتّسم هاتف VERTU TI بميّزة جديدة ألا وهي مفتاح فيرتو Vertu، الذي يدخل المستخدم بكبسة زرّ إلى عالم من المزايا والخدمات المتاحة بفضل فريق "فيرتو" الجاهزين لخدمة العملاء أينما كانوا على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وتشمل هذه الخدمات Vertu Certainty التي تحمي الهاتف وبياناته، والعميل أيضاً عند الحاجة، ويقدّم الهاتف كذلك خدمة Vertu Life التي تزوّد المستخدم بالمعلومات والمقالات والمزايا التي تناسبه.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ كل هاتف VERTU TI مصنوع يدوياً في إنجلترا على يد حرفي واحد في مقرّ شركة فيرتو في هامبشير، ويوقّع الحرفي على الهاتف بعد إتمام عمليات الاختبار المكثّفة وإضافة التفاصيل قبل شحنه إلى متاجر فيرتو Vertu الراقية حول العالم.

 

الجدير بالذكر أن مجموعة هواتف Vertu Ti Colours الجديدة ستصبح متوافرة لقاء 7,500 جنيه استرليني في متاجر فيرتو والمحلات الفاخرة منذ يونيو 2013.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان