إعلان

هواوي تزيح الستار عن هاتفها الذكي Ascend P6 الجديد

02:44 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة هواوي النقاب عن هاتفها الذكي Ascend P6 الجديد، وأوضحت الشركة الصينية خلال تقديم الجهاز بالعاصمة البريطانية لندن أن الهاتف الجديد يمتاز بنحافة فائقة؛ إذ لا يتعدى سُمكه 6.18 ملليمتر، ويأتي في جسم معدني لا يزيد وزنه على 120 جراماً.


وتشتمل باقة التجهيزات القياسية للهاتف الذكي Ascend P6 على شاشة مقاس 4.7 بوصة بدقة وضوح تبلغ720×1280 بيكسل ومزودة بزجاج Gorilla لحمايتها من الخدوش والسقوط على الأرض.


وينبض بداخل الهاتف الذكي Ascend P6 الجديد معالج رباعي النوى K3V2 يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز، مدعوماً بذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 جيجابايت.


وأضافت هواوي إلى هاتفها الجديد كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي وميزة التركيز التلقائي وميزة تصوير HDR، مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة Full HD، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل مما يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات الأمامية المدمجة بالهواتف الذكية المتوافرة في الأسواق الآن.


ويعتمد هذا الجهاز فائق النحافة على نظام تشغيل جوجل أندرويد 4.2، ويأتي مزوداً بذاكرة داخلية سعة 8 جيجابايت يمكن توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة SD، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2000 مللي أمبير/ساعة.


ومن المقرر إطلاق الهاتف الذكي Ascend P6 الجديد في الأسواق اعتباراً من شهر يوليو القادم بتكلفة تبلغ حوالي 600 دولاراً أمريكياً، وسيتوافر باللون الأبيض والأسود، على أن يتم طرح إصدار باللون الوردي خلال شهر أغسطس المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان