إعلان

GALAXY S4 zoom هاتف ذكي مدمج بكاميرا رقمية

01:19 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

بعد إطلاق هاتفي "جالاكسي إس 4 ميني" و"جالاكسي إس 4 أكتيف"، ضمت سامسونج هاتفاً جديداً إلى سلسلة الإصدارات القائمة على الهاتف "جالاكسي إس 4"، وهو الهاتف "جالاكسي إس 4 زووم".

 

وتستهدف سامسونج بالهاتف "GALAXY S4 zoom" عشاق التصوير، حيث يتميز الإصدار "زووم" عن بقية الإصدارات القائمة على هاتف "جالاكسي إس 4" بكاميرا ذات دقة فائقة وقدرة تقريب كبيرة.

 

ويملك الهاتف "GALAXY S4 zoom" كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل يمكنها التقريب حتى عشر مرات (10×) مع الحفاظ على جودة الصورة.

 

وزودت كاميرا الهاتف الجديد بفلاش ضوئي "Xenon"، وأضافت سامسونج عدة أوضاع للكاميرا وذلك للضبط الذكي التلقائي وأوضاع تناسب المحترفين، خاصة وأن ISO العدسة يبدأ من 100 ويصل إلى 3200، كما تتميز الكاميرا بخاصية التصوير المتتالي حتى 4 لقطات في الثانية.

 

ويضم الهاتف نحو 25 وضع مختلف للاستخدام في التصوير، وذلك لمناسبة اللقطات المختلفة مثل وضع لتصوير المرتفعات أو التصوير الليلي أو التقاط الابتسامة تلقائياً أو التصوير البانورامي أو تصوير HDR. 

 

ويملك الهاتف شاشة بقياس 4.3 بوصة، ذات درجة وضوح 540×960 بكسل مع معالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 4.2 "جيلي بين".

 

ويضم الهاتف "جالاكسي إس 4 زووم" كاميرا أمامية بدقة 1.9 ميجابكسل، كما يدعم شبكات الجيل الثالث والرابع، وسيطرح مزوداً بأبرز تطبيقات سامسونج مثل "S Voice" و"S Translator" و"ChatON".

 

ودعمت سامسونج الهاتف بذاكرة تخزين داخلية سعة 5 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع ميكرو إس دي حتى 64 جيجابايت، وذلك بخلاف ذاكرة تخزين عشوائية سعة 1.5 جيجابايت.

 

ولم توضح الشركة الكورية الجنوبية أي معلومات بشأن موعد طرح الهاتف "GALAXY S4 zoom" في أسواق الشرق الأوسط أو بشأن السعر المتوقع للهاتف الذكي المدمج بكاميرا رقمية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان