إعلان

48 ساعة وينتهي التقديم في شقق سكن لكل المصريين 3

05:10 م السبت 13 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

ينتهي صندوق الإسكان الاجتماعي من تلقي طلبات التحويل في شقق سكن لكل المصريين 3، يوم الاثنين المقبل الموافق 15 يناير، بعد أن تم فترة التحويل.

ويستهدف هذا الإعلان المواطنين الحاجزين في الطرح الأول لإعلان "سكن لكل المصريين 3"، الذين تنطبق عليهم الشروط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حاليًا لمنخفضي الدخل، ولم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، ولم يسبق تخصيص وحدة سكنية لهم بذات الإعلان.

وفي آخر إحصائية لصندوق الإسكان الاجتماعي، وصل عدد المواطنين الذين تقدموا بطلبات حجز إلى 61504 مواطنين، وقام 52538 مواطنا بسداد مبلغ استكمال مقدم جدية الحجز المطلوب سداده بقيمة 6 آلاف جنيه.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه لن يعتد بأي طلب تحويل ما لم يسدد صاحبه مبلغ استكمال مقدم جدية الحجز المطلوب سداده في أقرب مكتب بريد مميكن له، وفقًا لما تنص عليه كراسة الشروط، والتي يمكن للمواطنين الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق "Cservices.shmff.gov.eg"، كما أنه سبق إرسال رسائل نصية لجميع العملاء المستهدفين تتضمن ضرورة القيام بهذا الأمر.

وجاءت خريطة أماكن الطرح على النحو التالي:

أولا: الوحدات الجاهزة للتسليم:

1- يمكن للمواطنين ممن هم خارج الأولوية في الإعلان السابق في (الفيوم – الفيوم الجديدة) التحويل إلى (الفيوم – هوارة المقطع – دمشقين).

2- (الفيوم – طامية) التحويل إلى (الفيوم – هوارة المقطع – دمشقين – شدموة).

3- (البحيرة – دمنهور) و(مطروح – العلمين) التحويل إلى (البحيرة – وادي النطرون)، وفي (المنيا – المنيا الجديدة) التحويل إلى (المنيا – مركز المنيا المطاهرة)، وفي (الإسماعيلية – موقع أبو خليفة) التحويل إلى (الإسماعيلية – التل الكبير – القنطرة شرق).

4- في (قنا – أبو تشت “القارة”) التحويل إلى (قنا “قوص- الوقف”).

ثانيا: الوحدات تسليم خلال 36 شهرًا:

1- يمكن للمواطنين ممن هم خارج الأولوية في الإعلان السابق في (الإسكندرية – برج العرب الجديدة) التحويل إلى (الإسكندرية – برج العرب الجديدة)،

2- في (الجيزة – أكتوبر الجديدة) التحويل إلى (الجيزة – أكتوبر الجديدة)، وفي (الفيوم – الفيوم الجديدة) التحويل إلى (الفيوم – الفيوم الجديدة)، وفى (المنيا – المنيا الجديدة) التحويل إلى (المنيا – المنيا الجديدة).

3- في (بني سويف – بني سويف أمام الشنوة – قرية سدس”) التحويل إلى (بني سويف – بني سويف الجديدة)، وفي (القليوبية – الخانكة) التحويل إلى (القليوبية – العبور الجديدة).

3- في (سوهاج – الكوثر -جهينة – ساقتلة”) التحويل إلى (سوهاج – سوهاج الجديدة)، وفي (أسيوط – “مركز أسيوط / الغنايم) التحويل إلى (أسيوط – أسيوط الجديدة)، وفي (الشرقية – صان الحجر) التحويل إلى (الشرقية – العاشر من رمضان)، وفي (البحيرة – دمنهور)، وفي (مطروح – العلمين) التحويل إلى (الإسكندرية – برج العرب الجديدة).

اقرأ أيضًا:

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

ياسين منصور: نتوقع ارتفاع أسعار العقارات 60% في 2024.. والبناء السريع يقلل المخاطرة

فيديو قد يعجبك: