إعلان

بحضور وزراء وإعلاميين.. "ميدار" تُطلق أكبر مدينة ترفيهية سكانية في شرق القاهرة

08:17 م الجمعة 26 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أكد المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار، خلال حفل إطلاق مدينة "مدى"، التي تعتبر أكبر مدينة ترفيهية سكانية في شرق القاهرة، أن الشركة تمتلك محفظة أراضي، تعد من أكبر المحافظ العقارية الموجودة في مصر، حيث بلغت نحو 11 ألف فدان بما يعادل 46 مليون متر في أحسن وأفخم الأماكن في القاهرة.

وأشار إلى أن 2023 كانت سنة واعدة لـ"ميدار"، وتًعد عام الانطلاق حيث نجحت الشركة في زيادة معدل التعاقدات مع العملاء بشكل مضاعف، وتم الوصول إلى 200 مليار جنيه من التعاقدات في هذا العام، وحققت الشركة أرباحًا مضاعفة.

وعن مدينة "مدى" الترفيهية السكانية الجديدة، أوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار، أن مساحتها تبلغ 5 آلاف و800 فدان فدان حوالي 22 مليون متر واستثمارات بالمليارات وفيها مراكز للترفيه على مستوى عالمي، بالإضافة لمراكز للتسوق، مشيرًا إلى توقيع الشركة منذ 6 أشهر على اتفاقيات مبدئية مع مؤسسات عالمية وإقليمية وبحلول نهاية العام ستخرج هذه المشاريع إلى النور.

وتابع: "العام الحالي تم تسليم 15 ألف وحدة سكنية في مستقبل سيتي وتباعًا سيتم تسليم أكثر من 10 آلاف وحدة"، موضحًا أن الشركة تُعد نموذجًا ناجحًا في الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص.

وتضم شركة "ميدار" عددا من كبار الكيانات المالية والاستثمارية أبرزها بنك الاستثمار وبنك مصر والبنك الأهلي و شركة المقاولون العرب.

يُذكر أن شركة ميدار أقامت أمس الخميس، في ساحة قصر عابدين، حفل إطلاق مدينة"مدى"، التي تعتبر أكبر مدينة ترفيهية سكانية في مستقبل سيتي، بحضور عدد من الوزراء والمستثمرين والإعلاميين والشخصيات العامة، وأحيت الحفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، وقاد المايسترو الكبير نادر عباسي الأوركسترا، وشدت ماجدة بباقة متنوعة من أشهر أغانيها، والتي تفاعل معها الحضور.

فيديو قد يعجبك: