إعلان

التمويل العقاري| إطلاق معرضين عقاريين لشقق بمبادرة "المركزي" حتى 25 سنة

04:00 م الخميس 09 ديسمبر 2021

عقارات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد عبدالناصر:

تطلق شركة البطل جروب للتطوير العقاري إطلاق معرضين عقاريين Rock Compounds Expo، بشرق وغرب القاهرة خلال ديسمبر الجاري، حيث سيتم تقديم عروض وتسهيلات مميزة من خلال تواجد مسؤول من البنك لإتمام إجراءات التعاقد وفقاً للمبادرة في فترة المعرض، بالإضافة إلى إتاحة وحدات تسليم فوري ينطبق عليها مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بفائدة 8%.

وقال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي، إن معرض Rock Compounds Expo سيقام على معرضين لسلسلة مشروعات "روك كمبوند" بغرب وشرق القاهرة، مشيرا إلى أن الوحدات المطروحة بنفس أسعار العام الجاري، مضيفا أنه من المقرر رفع الأسعار خلال العام المقبل نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة في بناء الوحدات وارتفاع معدلات التضخم.

وأشار دوس إلى أن المعرض الأول خاص بوحدات مشروع "روك إيدن" في السادس من أكتوبر بتاريخ 18 ديسمبر 2021 وتستمر فعالياته حتى 19 ديسمبر، وذلك بفندق هلنان دريم لاند.

ويذكر أن كمبوند "روك إيدن" يمتد على مساحة 34 فداناً بأكتوبر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من القطار الكهربائي الجديد والطريق الدائري ومدينة أحمد زويل، ويتميز بواجهات 2 كم على الشارع الرئيسي.

وتابع أنه سيتم إطلاق ثاني المعارض في 25 ديسمبر بفندق "الدوسيت" بالتجمع الخامس وتستمر فعالياته حتى 26 ديسمبر 2021، ويتم خلاله طرح مشروعات بشرق القاهرة مثل "روك فيرا" بالتجمع الخامس.

ويعد روك فيرا" أول كمبوند مصمم على الطراز الإيطالي في مصر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة والدائري الأوسطي.

وأكد على أن البطل جروب تتيح توفير تمويل عقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 8% على 25 عاما، وذلك عبر بروتوكول مع بنك QNB.​

0

فيديو قد يعجبك: