إعلان

تريند اليوم| انهيار عقار حدائق القبة وتغيير اسم الهند.. والقبض على أمير منير

04:00 ص الخميس 07 سبتمبر 2023

تريند اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت عدة موضوعات على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية قوائم الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك جوجل ، وكان أبرزها القبض على الداعية أمير منير، وتغيير اسم الهند، وانهيار عقار حدائق القبة.

أمير منير

امير منير

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الداعية أمير منير، بعد الجدل حول تطبيق عمرة البدل.

قصة "عمرة البدل" التي فجرها أمير منير.. رأي الأزهر والإفتاء وتراجع الداعية

بعد انتقاد الأزهر والإفتاء وتراجع الداعية.. قصة "عمرة البدل" التي فجرت الجدل

بعد جدل أثاره مؤخرا الداعية الإسلامي أمير منير الذي طرح ما يُسمى بـتطبيق (عمرة البدل بـ4 آلاف جنيه)، والذي اضطر جهات الفتوى الرسمية ممثلة في الأزهر الشريف ودار الإفتاء للرد وحسم وجهة النظر الشرعية في تلك المسألة، حذف أمير منير، مساء أمس الثلاثاء، مقطع الفيديو الدعائي للتطبيق.. القصة كاملة والتي أثارت كثيرا من الجدل يرصدها مصراوي في التقرير التالي:

دعوة برلمانية لـ"تجريم فتاوى السوشيال ميديا" بعد جدل "عمرة البدل"

أكد النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب، أن فتاوى غير المتخصصين عبر وسائل السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعى تثير البلبلة لدى المواطنين، مطالباً بتجريم ومحاكمة من يصدرون الرأي الديني في الفتاوى الدينية من خلال بث فيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

على رأسهم ميسي ومحمد صلاح.. 30 لاعبا مرشحين لجائزة الأفضل في العالم 2023

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مساء اليوم الأربعاء عن قائمة المرشحين الأولية لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي سيعلن عن الفائز بها في 30 أكتوبر القادم.

الهند

الهند

دعوة رسمية لقادة قمة العشرين.. ما حقيقة تُغير الهند اسمها لـ"بهارات"؟

اندلع جدل في الهند بعد أن استخدمت حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي مصطلح "بهارات" في دعوة رسمية لحضور قمة مجموعة العشرين تم إرسالها نيابة عن الرئيسة.

عقار حدائق القبة

عقار حدائق القبة

اللقطات الأولى لموقع حادث عقار حدائق القبة المنهار (بث مباشر)

تواصل قوات الحماية المدنية بالقاهرة، جهودها لرفع أنقاض عقار عقار حدائق القبة المنهار، بحثًا عن ناجين أو ضحايا آخرين، الذي أسفر عن 4 حالات وفاة و6 مصاببين، حتى الآن.

عقار حدائق القبة المنهار.. البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض (بث مباشر)

تواصل رجال الحماية المدنية، عمليات البحث أسفل الأنقاض بحدائق القبة، بحثا عن أشخاص مفقودين أسفل الركام، وسط تواجد قيادات مديرية أمن القاهرة بمحيط المنزل المنهار.

انهيار عقار حدائق القبة | مصدر أمني: ارتفاع عدد الضحايا لـ 4 أشخاص وإنقاذ 3 آخرين

قال مصدر أمني، إن عدد ضحايا انهيار عقار حدائق القبة والذي انهار صباح اليوم الأربعاء، إلى 4 متوفين و6 مصابين، وجار البحث عن مفقودين آخرين أسفل الأنقاض، وسط تواجد القيادات الأمنية ومسؤولي محافظة القاهرة للإشراف على عمليات البحث.

عقار حدائق القبة المنهار| قرار جديد من النيابة تحسبًا لوقوع أي أضرار

أمرت النيابة العامة، بإخلاء العقارات المجاورة لعقار حدائق القبة المنهار فجر اليوم، تحسبًا لعدم حدوث أي تصدع أو انهيار لعقارات أخرى نتيجة التأثر بالعقار المنهار، ما تم قطع خطوط الغاز الطبيعي، لحين الانتهاء من رفع الأنقاض.

"حسينا أنه يوم القيامة".. شهود عيان يروون لحظات انهيار عقار حدائق القبة (بث مباشر)

قال شهود عيان على انهيار عقار في منطقة منشية الصدر في القاهرة، إن صاحب المنزل حاول إجراء تعديلات على المنزل وتسبب في وقوعه في الحال.

النيابة الإدارية تجري معاينة لعقار حدائق القبة المنهار

أجرت النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالقاهرة - القسم الثالث، صباح اليوم، معاينةً لموقع العقار الكائن برقم ٣ شارع "بواقين عوض" التابع لحي حدائق القبة، والذي انهار بأكمله صباح اليوم؛ مخلفًا عددًا من الوفيات والمصابين من جراء الانهيار، وذلك بناءً على توجيهات المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية.

فيديو قد يعجبك: