إعلان

"وافل وأيس كريم وغزل البنات".. كيف تصنع أكلات المحلات في المنزل بأقل الأسعار؟

01:07 م السبت 30 يوليو 2022

يحب الصغار والكبار تناول الأطعمة من المحلات، خاصة في فصل الصيف حيث الإجازات والسفر، ولكن ماذا عن توفير الأطعمة الخفيفة داخل المنزل بأسعار مناسبة تضمن للأسرة الاستمتاع بطعام معروف المصدر.

الوافل من ألذ الأطعمة التي تُحضر في الخارج، وفي الحقيقة لا يحتاج تحضيره منزليا سوى مكونات بسيطة وعن طريق ماكينة الوافل يمكن إعداد إفطار أو عشاء مختلف كما أن ماكينات الوافل المتوفرة في السوق صغيرة ويمكن اصطحابها خلال السفر بسهولة.

أما مُحبو غزل البنات فيمكنهم الآن تجهيزه في المنزل دون عناء كما يمكنك التحكم في الكمية وإضافة ألوان طعام لصناعته بألوان مختلفة ومبهجة للأطفال عن طريق الماكينة المخصصة لغزل البنات، كما أنها عملية خلال حفلات عيد الميلاد التي تضم العديد من الصغار ويمكن للأطفال أن يشاركوا في عمل غزل البنات.

ولأن الأيس كريم هو الحلوى المفضلة للجميع، فتحضيره منزليا سيكون أمرا رائعا، خاصة أنه يمكن تحضيره بواسطة الفاكهة فقط دون إضافة السكر ومشتقاته أو بإضافات بسيطة تعطي نكهات مختلفة.

وإذا كنت من مُحبي الوجبات الخفيفة الصحية، فلابد أن ماكينة الفشار ستكون صديقك المفضل في المنزل، فيمكنك صناعته بدون زيت أو بكمية قليلة جدا.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market