إعلان

ماذا يحدث حينما يسجل شيكا في الأهلي؟ (أرقام)

05:14 م الخميس 21 يوليو 2022

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشال:

مسيرة طويلة للاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، الملقب بالفهد الأسمر، في مباريات القمة، بدأت قبل 18 عاما، حينما شارك في أول مباراة له أمام النادي الأهلي في موسم عام 2003/2004، ورغم أن شيكابالا لم يسجل إلا أن الزمالك فاز في تلك المباراة التي كانت ضمن الجولة التاسعة بهدف دون رد.

وعلى مدار 3 سنوات لم يستطع شيكا تسجيل أية أهداف خلال مشاركاته في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، حتى جاءت مباراة نهائي كأس مصر عام 2007، إذ سجل شيكا أول أهدافه في شباك النادي الأهلي، لكن المباراة انتهت بتتويج المارد الأحمر بكأس مصر.

في التقرير التالي نستعرض، ماذا يحدث حينما يسجل شيكابالا في شباك النادي الأهلي؟

شارك شيكابالا أمام النادي الأهلي في 25 مباراة، فاز الزمالك خلالها في 4 مباريرات فقط، وخسر 13 مباراة، بينما استطاع شيكابالا تسجيل 4 أهداف فقط خلال 18 عاما شارك خلالها في مباريات القمة بين قطبي الكرة المصرية.

انفوجرافيك: مباريات اشترك فيها شيكابالا ضد النادي الأهلي

يلعب شيكابالا على أطراف الملعب، لكنه يفضل اللعب على الجناح الأيمن ليتثني له التصويب بقدمه اليسرى أعلى يمين الحارس، وهي الطريقة التي ينجح بها في التسجيل أمام النادي الأهلي، وبها أحرز نصف أهدافه، هدفين من إجمالي 4 أهداف، في الثلاث مباريات الأخيرة.

انفوجرافيك: مراكز شيكابالا في الملعب

أول مرة سجل فيها شيكابالا خسر نادي الزمالك كأس مصر، أما في المرة الثانية فخسر نادي الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يطلق عليها الجماهيرة "مباراة القرن"، بينما لم يفز الزمالك مطلقا في أي مباراة سجل فيها محمود عبد الرازق شيكابالا أهدافا.

انفوجرافيك: مباريات سجل فيها شيكابالا

مباريات سجل فيها شيكابالا

فيديو قد يعجبك: