إعلان

بممر شرفي.. لماذا كرّم طلاب كلية العلوم زميلتهم عقب انتهاء الامتحانات؟

01:54 م الأحد 19 يونيو 2022

طُلاب كلية العلوم جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصراوي:

عقب انتهاء اختبارات اليوم الأخير بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ، كانت مريم ناصر على موعد مع مفاجأة سارة، إذ لمحت الشابة حركة غير طبيعية على مدار اليوم، وعقب ساعات قليلة وجدت نفسها بين صفين من زملاء الدفعة يصفقون لها بحضور عميد الكلية الدكتور إبراهيم الهواري.

منذ التحقت مريم بكلية العلوم أخذت على نفسها عهدا لم تخلفه "إني أساعد زمايلي دراسيا بكل اللي اقدر عليه"، قررت الشابة تلخيص المحاضرات بشكل يومي باللغتين العربية والإنجليزية كما حرصت على تسجيل بعضها صوتيا ليستفيد الجميع ولم تبخل بأي شرح احتاجه رفقاء الدفعة.

"الموضوع كان مرهق إني ألخص بشكل دايم لمدة أربع سنين بس كمان هما دفعة جدعة وداعمة جدا".. تقول مريم موضحة أن التلخيص كان يساعدها كذلك على المذاكرة والمراجعة.

حين خرجت طالبة كلية العلوم من باب الكلية وشاهدت استقبال الطلاب "كنت مخضوضة ومبسوطة وعايزة اعيط في نفس الوقت.. دي احلى حاجة حصلت لي"، لم يكن أثر الممر الشرفي والتكريم إيجابيا عليها فقط "كان نفسي أعمل حاجة في الكلية تفرح ماما وتخليها فخورة بيا وجت من عند ربنا الحمد لله".

رد فعل جيد أحرزه الفيديو عقب نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، ما زاد من سعادة مريم "اكتر جمل فرحتني لما الناس قالولي نفسنا يبقى عندنا حد بيساعد في كلياتنا"، تمتن الشابة لزملائها كما يقدرون جهودها في المقابل "لولا تشجيعهم وإنهم دفعة تستاهل كل حاجة كويسة أكيد مكنتش كملت".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان