إعلان

كيف تصنع الأثاث في المنزل؟ اسأل "عاصم" أو شاهد فيديوهاته

05:44 م الأحد 04 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:

داخل منزله، خصص عاصم كمال غرفة كأنها لنجار، بداخلها يصنع أثاثًا بنفسه ولنفسه، ليس بهدف التجارة، ولكن للاستخدام الشخصي، حاجة ممزوجة بموهبة التشكيل أدخلت خريج كلية الفنون إلى عالم يبعد عن دراسته ومجال عمله، لكن شغف به، ولقي عليه استحسانًا كبيرًا.

صورة 1

قبل سنوات بدأ كمال مشروعه الصغير، اشترى أدوات بسيطة "خشب ومنشار و.. "، وصنع منها مكتبًا، فيما كانت الأباجورة أول ما ينشر فيديو لتصنيعه، حيث ينشر الشاب على صفحة بيوتيوب جهزها لهذا الغرض خطوات صنع كل أثاث حتى النهاية.

صورة 2

كانت الحاجة هي الدافع الأول للأمر "نقلت لشقة جديدة وكنت محتاج أجهزها.. قلت لنفسي لو عملت أنا الأساس هوفر كتير"، وهو ما كان، صنع سرير ودولاب ومكتب، وبالهيئة التي تعجبه وتريحه، بينما وفر آلاف الجنيهات؛ مستفيدًا من موهبته في الرسم والتشكيل، التي أثقلتها الدراسة بكلية الفنون الجميلة.

صورة 3

لا يعتبر الشاب نفسه نجارًا، ولا ينوي بيع منتجاته في المستقبل، يكتفي بصنع ما يحتاجه لنفسه، وتصوير الخطوات حتى النهاية، لينشر الفيديو ويتلقى التعليقات. التصوير جزء أساسي من صنعة صاحب الـ26 عامًا، هي مجال عمله الأساسي في صناعة الفيديو، وأكثر ما يهواه ويسعى لانتشاره.

للفيديوهات اضغط هنا

يتلقى كمال ردودًا إيجابية على صنعته، أغلبها مشجعة وأخرى شغوفه بتقليد الأمر، لا ينسى تلك المرة التي شرع رجل في مثل ما صنع ذات يوم، وعرض عليه صورة المنتج في الأخير على منشور له بفيسبوك، كما يرحب بأسئلة المتلقين عن ماهية صنع أثاث ما، فما يكون عليه إلا تقديم المشورة والدعم.

صورة 4

يطمح صاحب الـ26 عامًا أن تنتشر فيديوهات أثاثه، ويشاهدها الملايين، والأهم أن يشرعوا في الأمر نفسه، يعتقد أنه ليس بالأمر الصعب، كما أنه يوفر الكثير من المال، وينشر حالة من الإبداع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان