إعلان

منتصف أبريل ..آخر موعد للترشح لجائزة هيكل

02:29 م الأحد 02 أبريل 2017

محمد حسنين هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

اجتمعت اللجنة الاستشارية لجائزة الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، لنظر الترتيبات النهائية قبل الإعلان عن إغلاق باب الترشح للجائزة في دورتها الأولى، والتي تبلغ قيمتها نصف مليون جنيه مقسمة ما بين جائزة السبق الصحفي وجائزة التحقيق الاستقصائي.

وحددت اللجنة ، في بيان صدر اليوم الأحد ، موعد إغلاق باب الترشح ليصبح منتصف إبريل القادم للترشح الفردي وللترشيحات التي تقدمها دور الصحف في مصر والوطن العربي.

واتفقت على اختيار أعضاء لجنة التحكيم المكونة من سبعة من كبار الصحفيين المصريين والعرب، بالإضافة لمقرر عام للجائزة مع استبعاد رؤساء التحرير من عضوية اللجنة تجنبا لتضارب المصالح.

وتقرر أن يكون الاحتفال بتقديم الجائزة مساء يوم ٢٣ سبتمبر القادم الموافق لعيد ميلاد الأستاذ هيكل وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا.

وكانت جائزة محمد حسنين هيكل للتميز الصحفي قد تشكلت بعد رحيل الأستاذ هيكل في فبراير 2016 ضمن فاعليات مؤسسة هيكل الصحفية، وشكلت لها لجنة استشارية من كبار الصحفيين ورجال الإعلام المقربين من الراحل الكبير والذين رأوْا أن تخصص الجائزة لتشجيع الشباب من الصحفيين الذين لم يبلغوا سن الأربعين بعد على أن تسرى الجائزة على الصحافة الورقية والالكترونية معا.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان