إعلان

ريكسوس شرم الشيخ ثاني أفضل فندق على مستوى العالم في 2016

05:55 م الخميس 30 مارس 2017

ريكسوس شرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

وقع اختيار مستخدمو موقع Top Hotels و Starway أكبر مواقع للسفر على الانترنت في روسيا واوكرانيا وهولندا على فندق ريكسوس شرم الشيخ كثاني أفضل فندق في مصر والعالم لعام 2016 والتي جاءت بناء على آراء الآلاف من السائحين مؤكدة تفوق الفنادق في الأسواق العالمية.

ويتم اختيار الفنادق الفائزة من خلال استعراض اراء المسافرين من حول العالم، وقد حصدت سلسلة فنادق ريكسوس مصر على جائزةHotels Top متفوقة على اكثر من 42 الف فندق على مستوى العالم بناء على ترشيحات زوار موقع السفر الأكثر شهرة على مستوى العالم لما يقدمه من خدمة مميزة واقامة فاخرة بنظام ال Ultra All-Inclusive .
كما حصل على تقدير زوار موقع Starway على الترتيب الثاني كأفضل فندق على مستوى العالم من بين 6000 فندق ومنتجع على مستوى العالم بناء على ترشيحات زوار الموقع الذي اسس منذ 15 عاما ويستخدمه الاف السائحين.

الترشيحات جاءت بناء على اراء الاف السائحين، مؤكدة على ما يقدمه الفندق من خدمة فائقة الجوده، والتفاني في العمل والخدمة الراقية من جميع العاملين.

وقال سونير يسليلما، مدير التسويق والمبيعات الاقليمي لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، إن "هذا الانجاز ليس فقط للجهود الصادقة للإدارة والعاملين، ولكن أيضاً للثقة التي يضعها الضيوف في مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس العالمية في مصر، والتي من شأنها تحفيز الجميع على تقديم التميز بصفة مستمرة."

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان