إعلان

بالصور- حفل "ملكة جمال البلح" في الوادي الجديد بحضور سهير المرشدي

02:14 ص الأحد 01 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظمت الوادي الجديد، مساء أمس السبت، حفلا فنيا تحت اسم "ملكة جمال البلح" امتد حتى الساعات من الأولى من صباح اليوم الأحد، بساحة معبد هيبس شمال مدينة الخارجة بحضور الفنانين أحمد عبد الوارث، وسهير المرشدي، ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، ولفيف من أبناء المحافظة. 

وتضمن الحفل فقرات من الغناء لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة وعروض وتابلوهات فنية للفنون الشعبية لفرقة الوادي الجديد، وعدة فرق أخري من محافظات سوهاج والغربية وأسيوط وأسوان.

كما تضمن الحفل استعراض "ملكات جمال البلح" من الأطفال، حيث قدم الأطفال عدة عروض استعراضية غنائية، وأجلت لجنة التحكيم إعلان اسم الملكة ووصيفاتها إلى الغد. 

وضمت لجنة التحكيم لاختيار ملكة جمال البلح لهذا العام، كل من الفنانة سهير المرشدى، رئيس اللجنة، والفنان أحمد عبد الوارث، عضوًا ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط.

من جانبه أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن هناك مكافأة قدرها 1000 جنيه لكل طفل مشارك بالمسابقة، إضافة إلى تكريم الملكة ووصيفاتها غدًا في حفل بحضور وزير الشباب والرياضة ضمن خطة احتفالات المحافظة بعيدها القومي في الثالث من أكتوبر من كل عام. 

وأكدت الدكتورة نهى مفتي، منظمة ومشرفة المسابقة والمدرس بقسم الجرافيك كلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط، في تصريح لمصراوي، أن المسابقة جرت بمشاركة 10 فتيات من سن ٥ سنوات حتى ۱۲ عامًا، وأن يكون الطفل سن ٦ سنوات ومن أبناء المحافظة وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط ومنصور المنسي عميد كلية التربية النوعية بأسيوط ومحافظ الوادي الجديد.

وتحتفل محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي في الثالث من أكتوبر من كل عام، وهو ذكرى وصول أولي قوافل التعمير من سلاح المهندسين لواحة الخارجة عام 1959 تنفيذًا لقرار الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بإقامة وادي جديد موازي لوادي النيل. 

 

وكيل وزارة الصحة بقنا : لا توجد إصابات أو فئات بحمى الضنك


7

فيديو قد يعجبك: