إعلان

بالفيديو..مقطع مُصوّر لمخلوق يشبه "مصّاص دم الماعز" في صحراء البرتغال

12:45 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

مقطع مُصوّر لمخلوق يشبه "مصّاص دم الماعز" في صحراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:
أظهر مقطع فيديو قصير صورًا تم التقاطها لمخلوق غريب يتجوّل في صحراء البرتغال، يُشبه حيوان "تشوباكابرا" أو مصّاص دم الماعز، الذي بدأت أسطورته في بورتوريكو بعد عثور المُزارعين وقتئذٍ على ماعزهم مُصفّاه من الدماء.

1

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، شوهِد المخلوق الغريب يسير ببطء في صحراء البرتغال، على قدمين، وينحني برأسه كما الأحدب، كما بدا مُندمجًا ومتأقلمًا مع أجواء الصحراء الصامتة من حوله، فيما سُمِعت أصوات لطيور تُغرّد على مسافة قريبة منه.
ولم يبقَ المخلوق طويلًا في المشهد، حيث اختفى بسرعة خلف شُجرة كبيرة، مُبتعدًا عن أنظار الكاميرا.

2

وكان قد تم نشر هذا المقطع المُصوّر على الإنترنت منذ أكثر من شهر، وحصد 200 ألف مُشاهدة، فيما أُعيد الحديث بشأنه ثانية في دوائر الفضاء الإلكتروني، في محاولة لفلّك اللُغز واكتشاف هويّة ذلك المخلوق.

3

رجّح بعض المُستخدمين أن يكون هذا المخلوق هو حيوان "تشوباكابرا"، فيما زعم آخرون أن يكون حيوان "بيج فوت" الذي يجمع بين شكل الإنسان وشكل القرد. بينما شكّك فريق ثالث في صحة هذه اللقطات المُصوّرة، مُثيرين الاحتمال بأن تكون "كاذبة ومُضللة تمامًا".

4

"جودة الكاميرا فقيرة للغاية، لا أُصدّق هذا"، قالها أحد روّاد الإنترنت، فيما أضاف آخر: "شيء مُضحك أن تكون كل الصور التي تُظهر ما يُطلق عليه (مخلوقات غريبة) جميعها رديئة وغير واضحة؛ لذا فمن الصعب على أي شخص تصديق ذلك خاصة وأنه يحدث طول الوقت".

مقطع مُصوّر لمخلوق يشبه

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان