إعلان

"ديزني لاند باريس" تغيّر نظام حجز التذاكر عبر الإنترنت

09:51 م الإثنين 18 أبريل 2016

ديزني لاند باريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بروكسل - (د ب أ):

أعلنت المفوضية الأوروبية، اليوم الإثنين، أن مدينة الترفيه الأمريكية في فرنسا "ديزني لاند باريس" غيرت نظام حجز تذاكرها عبر الإنترنت؛ لتفادي انتهاك قوانين مناهضة التمييز في الاتحاد الأوروبي.

كانت المفوضية -الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي- قد بدأت العام الماضي نظر شكاوى من أن أسعار تذاكر "ديزني لاند باريس" تختلف باختلاف دولة الزائر.

ووفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي، فإنه لا يجوز اختلاف الأسعار باختلاف الأسواق، وأنه على الشركات السماح للعملاء في دول الاتحاد -28 دولة- التسوق من أي دولة للحصول على أفضل سعر بغض النظر عن جنسيتهم أو مكان إقامتهم.

ولم تكشف المفوضية عن الأساليب التي تستخدمها "ديزني لاند"، لكن المتحدثة باسم المفوضية لوسيا كوديت أشارت إلى أن إعادة توجيه العميل الذي يرغب في شراء تذكرة عبر الإنترنت إلى المواقع الخاصة ببلاده أو مطالبته ببطاقة دفع إلكتروني خاصة ببلده هي ممارسات غير مشروعة.

وأضافت "كوديت" في تصريحات للصحفيين: "يسعدني القول إنه في أعقاب حوار بناء مع ديزني لاند باريس، فإنها عدلت نظام الحجز عبر الإنترنت ونماذج السداد بما يتفق مع الالتزام بعدم التمييز".

وأوضحت المتحدثة باسم المفوضية: "في السوق الموحدة لا يمكننا التسامح مع أي تمييز في المعاملة على أساس محل إقامة أو جنسية العملاء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان