إعلان

ماكدونالدز" تطرح تصميمات جديدة مبتكره لتعبئة وتغليف منتجاتها - محتوى مدفوع

12:32 م الخميس 13 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت "ماكدونالدز مصر" عن إطلاق تصميمات جديدة لعبوات وأكياس كافة منتجاتها في المنطقة، وهو ما ينسجم مع الرؤية العالمية المعاصرة للشركة، وبأسلوب يمنح علامتها التجارية تحديثًا سريعًا ومظهرًا بسيطًا وجريئًا في الوقت ذاته.

قام فريق من المصممين من مختلف الوكالات في العالم بتطوير شكل التصميم الجديد ومواصفاته، وهو الأمر الذي منح هذا التصميم ثراءً ثقافيًا ولمسة فنية.

بدأ بالفِعل العمل بالتصميم الجديد للأغلفة في مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة الأمريكية، يناير الماضي، وسيتم إطلاق التصاميم الجديدة في ١١٩ سوقًا عالميًا بنهاية العام الجاري، ومن المُقرّر أن يشهد العُملاء هذا الإطلاق في ١٥ أكتوبر من العام الجاري، في جميع منافذ ماكدونالدز.

وقال علاء فتحي – مدير عام ماكدونالدز مصر- تعليقًا على التصميم الجديد: "ماكدونالدز مصر، علامة تجارية تسعى دائمًا إلى التميز وإضافة كل ما هو جديد إلى عملائها في المنطقة، وينطبق هذا على جميع تفاصيل أعمالنا، بدءً من أنواع وجباتنا ومصادر التوريد، وصولاً إلى أسلوبنا الجديد في التعبئة والتغليف. أسلوبنا في التغليف هو أحد الركائز الأساسية التي يتفاعل معها العملاء؛ فهي بمثابة لوحة إعلان متنقلة، لذا نريد ألا تكون فقط مميزة من حيث الألوان والتصميم بل أيضًا أن تكون مريحة للعملاء عند حملها".

يُشار إلى أن "ماكدونالدز" تُعد شركة رائدة عالميًا في قِطاع مطاعم الخدمة السريعة، إذ تقدمّ أطعمتها عالية الجودة عبر أكثر من ٣٦ ألف مطعمًا إلى ٦٩ مليون عميلًا في أكثر من ١٠٠ دولة.

تعود ملكية مطاعم ماكدونالدز بالكامل في مصر إلى رجل الأعمال ياسين منصور، وتمّ افتتاح أول مطعم ماكدونالدز في مصر في أكتوبر ١٩٩٤ في القاهرة، ليصل عدد المطاعم في مصر إلى أكثر من ٩٠ مطعمًا في الربع الأول من العام ٢٠١٦.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان