إعلان

مشاركة 11 دولة عربية وإفريقية بمهرجان طيبة الدولي للفنون بأسوان

10:53 ص الأربعاء 12 أكتوبر 2016

مهرجان طيبة الدولي للفنون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - (د ب أ):

أعلنت الدكتورة هنا مكرم، رئيسة مهرجان طيبة الدولي للفنون التلقائية ومسرح الطفل أن 11 دولة عربية وإفريقية أبدت موافقتها على المشاركة بالدورة الثالثة للمهرجان، والتي ستقام في مدينة أسوان، في الفترة من التاسع وحتى 14 ديسمبر المقبل.

ولفتت إلى أن الدول هي السعودية، والكويت، والأردن، وتونس، والجزائر، والمغرب، ولبنان، والسودان، والإمارات، وجنوب السودان ، والعراق، بجانب مصر، مشيرة إلى أن إدارة المهرجان تبحث طلبات بمشاركة ممثلين لدول أوروبية وآسيوية بفعاليات المهرجان.

وقالت الدكتورة هنا مكرم، رئيسة مؤسسة هنا للتنمية والإعلام ورئيسة المهرجان، لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الأربعاء إنه تم توجيه الدعوة إلى السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر لتولى منصب المدير العام لمنظمة اليونسكو، لتكون ضيفة شرف للدورة الثالثة للمهرجان، بجانب الفنان هاني شنودة، ودعوة المسرحي والأكاديمي الكويتي المعروف، الدكتور حسين المسلم، ليتولى رئاسة ندوات المهرجان الذى سيستمر خمسة ايام.

ووجهت الشكر لمحافظ أسوان، اللواء مجدى حجازي، والمسؤولين بوزارة السياحة والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، والإقليم الثقافي بجنوب الصعيد، على ما يبذلونه من جهود مخلصة لإنجاح المهرجان في دورته الثالثة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان