إعلان

إغلاق حساب توتير لكابتن البحرية الأسترالية مصرية الأصل

09:36 ص الأربعاء 06 يناير 2016

منى شندي كابتن البحرية الاسترالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كانبيرا (أ ش أ)

أغلقت السلطات الأسترالية الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لكابتن البحرية الاسترالية البارزة منى شندي بعد نشرها تغريدات مثيرة للجدل.

وذكرت صحيفة "ذا سيدني مورننج هيرالد" الاسترالية أمس أن رئيس البحرية أسدى النصح للكابتن منى شندي، وهي مسلمة من أصل مصري، اثر إعرابها عن آراء وصفتها الصحيفة بأنها مثيرة للجدل بشأن تطرف بعض الجماعات الإسلامية ورئيس الوزراء توني أبوت.

وقالت الصحيفة إن كابتن منى كانت تستخدم حسابها على "تويتر" في إطار تشجيعها المسلمين على الانضمام لقوة الدفاع البحرية ، لكنها تعرضت لمشاكل بعد كتابة تعليقات على الموقع تتعارض مع سياسة الحكومة، حيث أن القانون الأسترالي يحظر على الفرد بقوة الدفاع التعبير عن آرائه السياسية بصفته الشخصية.

وقالت متحدثة باسم الدفاع إن حساب توتير الخاص بالكابتن منى، الذي تأسس عام 2013، استقطب عددا متزايدا من رواد تويتر حيث تضمن تعليقات مثيرة للجدل في الأشهر الأخيرة تماشيا مع زيادة النقاش العام بشأن مواجهة التطرف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكابتن منى شندي حصلت على عدة جوائز مرموقة خلال الأعوام الماضية سواء داخل الدفاع أو في المجتمع المدني. وأصبحت منى شندي، قائدة وحدة الصواريخ بالبحرية الاسترالية ومستشارة للبحرية الاسترالية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان