إعلان

"إسمعونا" توقع بروتوكول تعاون مع صندوق "تحيا مصر"

05:30 م الخميس 14 يناير 2016

إسمعونا وتحيا مصر يوقعان بروتوكول تعاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- مصراوي:

وقعت مؤسسة "إسمعونا" بروتوكول تعاون مع صندوق "تحيا مصر" من أجل تطوير عدد من القرى الأكثر احتياجًا على مستوى محافظات مصر المختلفة، وتنفيذ عدد من البرامج التنموية بتلك القرى.

وبموجب هذا البروتوكول سيقوم صندوق تحيا مصر بوضع الإطار المكاني والزمني لتنفيذ المشروعات محل الإتفاقية ودراسة تحديد الاحتياجات وتمويل المشروعات التى يتم الإتفاق على تنفيذها والإشراف على تنفيذ المشروعات فى إطار هذه الإتفاقية، على أن تقوم مؤسسة إسمعونا بإعداد الدراسة القبلية لرصد إحتياجات المناطق المستهدفة لتحديد الفئات المستهدفة من الأنشطة المنفذة وتنفيذ البرامج الاجتماعية والاقتصادية المدرجة فى الخطة المعتمدة.

وأكد محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن هذا البروتوكول يأتي ضمن استراتيجية الصندوق في النهوض بالمجتمع المصري حيث يختص الصندوق بمعاونة أجهزة الدولة فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية وكذلك تطوير العشوائيات والعمل على الحد من ظاهرة الأطفال بلا مأوى والعديد من المشروعات التى تساهم فى دعم الموقف الاجتماعى والاقتصادى بالدولة.

 

فيما أشار محمد فتحي رئيس مجلس أمناء مؤسسة إسمعونا، أن تلك المبادرة تستهدف تطوير القرى الفقيرة بهدف توفير حياة كريمة لسكان تلك القرى، وتحسين مستوى معيشتهم ، إضافة إلى خلق فرص عمل لأبناءها لتعينهم على توفير دخل منتظم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان